بحث مظلتي فورا .. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة العراق 2023 موقع منصة مظلتي الوجبة 9 الاخيرة رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
اسماء الرعاية الاجتماعية العراق

تتواجد اسماء الرعاية الاجتماعية العراق الآن على منصة العمل البعراقية، وبها جمكيع الكشوفات، ومن خلالنا اليوم سوف نقدم الطريقة التي تحمل منها جميع الكشوفات في ثواني، بالاضافة لأن تلك الطريقة للرجال والسيدات، حيث يريد تلك الأسماء كل من قدم على منحة الشمولين من قبل، وويريد أن يصل للمنحة قبل عيد الأضحى.

“ الوجبة التاسعة ” رابط تحميل PDF اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية العراق 2023 منصة مظلتي spa.gov.iq كيف ابحث عن اسمي

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة العراق 2023 موقع منصة مظلتي

تكون كشوفات الرعاية العراق موجودة على وزارة العمل المعروفة بمنصة مظلتي، ولكنها جاري الآن التعديل بها لذا يجد من يدخل على الرابط أنها مغلقة، ولكن الرابط هو: منصة مظلتي.

  • نحدد من المنصة “الرعاية الاجتماعية”.
  • وبعدها نحمل”اسماء المشمولين”.
  • ثم ندرج البيانات.
  • بعدها استعلام.
  • ونجد الأسماء المقبولة تظهر أمامك.

” منصة مظلتي ” اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 pdf الوجبة الجديدة عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية spa.gov.iq

شروط القبول في منحة الرعاية العراق 2023

لا توجد أي منحة مقدمة من أي دولة في العالم إلا ولها شرووط ومعايير للقبول، وبما أن المنحة للعراقيين، فيكون بها شرط أساسي وهو الجنسية، وعليه يكون الأصل العراقي هو شرط أساسي بالمنحة، ويكون بعده شرط السن، ويكون مختلفا بين الجنسين طبقا لرؤية وزارة العمل، فيكون للرجال أعلى كمن السيدات ليبدأ من الرجال من 18 وإلى 60 سنة، ويبدأ للنساء من 15 إلى 55 سنة، ولا يمكن للتقديم من ذوي أصحاب الدخول المرتفعة التقديم لأنها منحة للفققراء، وكذلك الذين لهم أملاك أو قصور أو عقارات أو غيره، كما أنه للأسر فقط.

رابط اسماء الوجبة التاسعة العراق 2023 وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من هم المقبولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق

رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

يكون التقديم للعراقيين على الوجبة التاسعة أيضا من منصة “مظلتي”، أي يكون إلكتروني، ويكون بعد رفع الملفات مثل الهوية، ورقم الاشتراك، وشهادات الميلاد، وغيره من المستندات مثل وثائق الزواج، ثم بعدها يكون التأكد من بيانات المتقدم من قبل الوزارة وأنها صحيحة وغير زائفة، ويتم ترشيح المواطن بعدها لمنحة اسماء المشمولين.

كيف اعرف اسمي في مظلتي؟

هي من أكثر ما يبحث عنة المواطنين في العراق بشكل مكثف ، حيث يرغب كل منهما في الحصول علي الوجبة التاسعة التي تعد من اهم الوجبات التي يبحث عنها المواطنين ، حيث يرغب كل منهما في الحصول عليها والعمل علي الاستفادة من الدعم المادي المقدم من الحكومة وذلك بهدف مساعدتهم علي المعيشة خصوصا ونحن في ظروف صعبة ويعاني الكثير من هذة الفترة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *