” ظهرت الأن ” اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة pdf منصة مظلتي 2023 المقبولين في الوجبة التاسعة الدفعة الخامسة وزارة العمل
اسماء الرعاية الاجتماعية العراق

عبر منصة مظلتي التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية يتمكن الأفراد من استخراج قائمة المشمولين بالوجبة التاسعة والأخيرة والاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية العراق 2023 وقد تم تخصيص الرابط المفعل ليتمكن الأفراد من الاستعلام عن الأسماء إلكترونيا بكشوفات pdf وقد أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية بالعراق عن نشر الأسماء الجدد بالوجبة التاسعة الدفعة الخامسة على المنصة.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة pdf منصة مظلتي 2023

يرغب الكثيرون في الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية العراق عبر منصة مظلتي بكشوفات pdf وقد أوضحت مصادر أنه قامت بمراجعة الأوراق قبل ان تقوم الوزارة بإصدار الأسماء، وقد تم صدور اسماء الأفراد المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراقية بيوم الجمعة الموافق 18 من أغسطس 2023.

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق تلعب دورًا هامًا في توفير الرعاية الاجتماعية للمواطنين. تهدف الوزارة إلى تعزيز رفاهية وحماية الأفراد والأسر ذوي الاحتياجات الخاصة والمحتاجين في المجتمع العراقي.

تشمل مسؤوليات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في الرعاية الاجتماعية توفير الدعم المالي والمساعدات للأسر ذوي الدخل المحدود والفقراء والأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة والمحتاجين الآخرين من خلال برامج ومشاريع مثل المنح النقدية والمساعدات العينية، هذا وتوفر الوزارة الرعاية والدعم لكبار السن من خلال إنشاء دور الرعاية والمراكز الاجتماعية لتوفير الإقامة والخدمات الأساسية والنفسية والاجتماعية للمسنين.

الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة 2023

هذا ويتم الاستعلام عن اسماء الأفراد المشمولة بالرعاية الاجتماعية بالعراق من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • دخول رابط منصة مظلتي التي تتبع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق.
  • ثم اضغط على أيقونة منصة مظلتي.
  • بعدها عليك بكتابة رقم البطاقة الذكية، وأكتب الكود الذي يتكون من خمسة أرقام.
  • اضغط على أيقونة تنزيل ملفات المشمولين بالدفعة الخامسة من الوجبة التاسعة.
  • أنقر على أيقونة البحث لتقوم بالبحث عن الاسم الرباعي مع التأكد من البيانات ومطابقة الاسم مع تاريخ الميلاد.

رابط تحميل اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراق 2023

نتابع معكم اليوم عبر موقع اقرأ نيوز اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق وهي الوجبة التاسعة الدفعة الخامسة التي سوف تصدر علي هيئة ملفات بي دي اف ، وهذة الملفات يمكنك تحميلها من علي الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية او من علي منصة مظلتي للرعاية وغيرها ، يذكر ان وزارة العمل قد اشارت علي ان عدد المقبولين العام الحالي 150 الف مواطن.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 بغداد

تعد محافظة بغداد احد اكثر المحافظات المستفيده من الوجبة الخامسة ، حيث اشارت مصادر خاصة بنا علي ان هناك عدد كبير جدا من المواطنين بها قد توقفو علي العمل في الفترة الاخيرة نظرا لانتشار وباء كورونا المستجد المتحور الجديد هناك ، وهو الامر الذي جعل الحكومة تقوم بانشاء وجبة جديدة تقدر هذة الوجبة بـ 150 دينار عراقي ، وسوف يتم توزيعها علي الملايين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *