ادارة الأهلي تغرم محمد مجدي أفشة
ادارة الأهلي تغرم محمد مجدي أفشة

كشف الإعلامي محمد فاروق عن العديد من التصريحات خلال أحد المداخلات التليفزيونية عن اللاعب محمد مجدي أفشة، ومنها إدارة الأهلي تغرم محمد مجدي أفشة، وذلك بسبب مخالفته لبعض التعليمات، كما وضح أيضًا محمد فاروق أن النادي الأهلي يفكر جديًا في الموافقة على عرض نادي الباطن السعودي في استعارة أفشة لمدة ست أشهر بنظام التعاقد وسوف نوضح المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

ادارة الأهلي تغرم محمد مجدي أفشة

وضح محمد فاروق في بعض التصريحات، وكذلك ذلك من خلال برنامج البريمو، أن إدارة نادي الأهلي قامت بتغريم اللاعب محمد مجدي أفشة، وذلك بسبب مخالفته للتعليمات الخاصة بالجهاز الفني، وقام بتسديد أحد ضربات الجزاء ضد فيوتشر، ولم ينجح بها حيث جاءت في العارضة، وقد انتهت المباراة بالتعادل.

وأضاف محمد فاروق قائلا” ما فعله أفشه تصرف غريب ولكن هذا يدل أنه متحمس ويرغب في العودة لمستواه بتسجيل هدف ولكن ما حدث خطأ” ، ” كان يجب أن يعود أفشة لمدربه مارسيل كولر قبل تسديد الركلة، والالتزام بقراره سواء سمح له أو لا”.

سماح إدارة الأهلى بإعارة أفشة لنادي الباطن السعودي

قام نادي الباطن السعودي بعرض استعارة أفشة من النادي الأهلي، ولكن النادي الأهلي لم يوافق بسبب بعض الاختلافات المادية فلم يوافقوا على المبلغ المقدم لهم.

 بعد تغريم محمد مجدي أفشة، ومخالفته لتعليمات الجهاز الفني تفكر إدارة نادي الأهلي بشكل جدي بالموافقة على إعارة نادي الباطن السعودي أفشة وذلك بنظام التعاقد لمدة ست شهور.

عندما عرض نادي الباطن السعودي هذا الأمر على اللاعب أفشة قال بأنه ليس لديه أي اعتراض ولكن القرار يرجع لإدارة نادي الأهلي، وكان النادي غير موافق بسبب المقابل المادي، ولكنها حاليًا تفكر في الموافقة على الأمر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *