احتمالية سقوط امطار .. حالة الطقس فى مصر الخميس 24-11-2022 بجميع المحافظات

اعلنت هيئه الارصاد الجويه عن حاله الطقس غدا الخميس الموافق 24 من شهر نوفمبر لعام 2022 والموافق 29 من شهر ربيع الاخر لعام 1444 ان حاله البلاد غير مستقره ومن المحتمل سقوط الامطار علي بعض المناطق وذلك لنهايه فضل الخريف وبدايه فصل الشتاء حيث تشهد البلاد خلال الاسبوع القادم انخفاض كبير في درجات الحراره من 3الي 7درجات مئويه . وفى سياق الاهتمام البالغ بمعرفة اخبار الطقس والحرارة سنوضح لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز اهم التفاصيل خلال السطور القادمة .

توقعات هيئه الارصاد الجويه لطقس الخميس 24/11/2022 :

اوضحت هيئه الارصاد الجويه انه في صباح الغد تتكون الشبوره المائيه علي الطرق الزراعيه والساحليه والطرق المؤديه من واللي القاهره الكبري ومدن القناه ،وشمال الصعيد والوجه البحري والدلتا،يسود البلاد طقس مائل للحراره علي كلا من القاهره الكبري والوجه البحري مع تكون جزئي للغيوم علي فترات النهار .
اوضحت ايضا انا السواحل الشماليه الشرقيه والسواحل الغربيه يسودها طقس مائل الحراره نهارا معتدل خلال ساعات النهار يميل الي البروده ليلا ،شمال وجنوب الصعيد يشهد طقس حار مع سطوع الشمس اغلب اوقات النهار .

درجات الحراره غدا الخميس :

القاهره الكبري :
العظمي 23
الصغري 15
الاسكندريه والسواحل الشماليه تصل درجات الحراره فيها الي تفاوت شديد حيث تمثلت فى :
العظمى : 22.
الصغري: 14
محافظات جنوب سيناء والوجه القبلي والصعيد تصل درجات الحراره فيها كما يلى :
العظمي 28
الصغري 14
ومن المحتمل سقوط الامطار علي مناطق الصعيد والوجه القبلي ليلا .

والجدير بالذكر ان هيئه الارصاد كشفت عن نشاط حركه الرياح خلال ساعات النهار علي القاهره الكبري والسواحل الشماليه وجنوب الصعيد والوجه البحري ،واضطرابات في حركه الملاحه البحريه علي البحر المتوسط التي من المحتمل وصولها الي 50كم علي الساعه وارتفاع الامواج يصل الي 3امتار بجانب انتشار الشبورة المائيه على الطرق الصحراوية والزراعية فى الصباح المبكر .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *