إستمارة) مظلتي للرعاية الإجتماعية 2023 العراق spa .gov.iqالتقديم على منح العاطلين لكل الأرامل
مظلتي التقديم على الرعاية الإجتماعية 2023 العراق

لا يزال التقديم على الرعاية الإجتماعية العراق مفتوحاً عبر الرابط الرسمي لوزارة العمل والشئون الاجتماعية منصة مظلتي للفئات التي تم لها حق التقديم، وقد تم فتح استمارة التسجيل للحصول على منحة الرعاية الإجتماعية يوم الاثنين الموافق 20 فبراير الماضي عقب قرار وزير العمل السيد أحمد الأسدي، وذلك لشمول الحماية الإجتماعية لعدد أكبر من الأسر والفئات المحتاجة في كافة المحافظات والمدن العراقية.

التقديم على الرعاية الإجتماعية العراق مظلتي

كشف وزير العمل والشئون الاجتماعية أحمد الأسدي بأنه تم الانتهاء من إجراءات البحث الاجتماعي إلى ما يقارب من 427079 أسرة خلال مدة 38 يوم، وسيتم استكمال جميع الأسر المتقدمة للرعاية الاجتماعية وفقاً لبيانات خط الفقر، ويذكر أن قد انطلقت حملة كبيرة للبحث الاجتماعي للمناطق الأشد فقراً داخل دولة العراق وتستهدف هذه الحملة ما يقرب من مليون و800 ألف أسرة من المتقدمين للحصول على الرعاية الإجتماعية.

وقد حددت الوزارة آلية وشروط التسجيل قبل التقديم في استمارة التسجيل للحصول على راتب الإعانة الاجتماعية عبر هذا الرابط https://spa.gov.iq/regpage/regipage.aspx.

رابط تسجيل استمارة الرعاية الاجتماعية 2023

حذرت وزارة العمل الأسر والفئات من التقديم على الرعاية الإجتماعية العراق في حالة حصولهم على راتب حكومي وأن لهم مصدر دخل آخر يزيد على مبلغ الإعانة الاجتماعية، ويتم التسجيل في استمارة الرعاية الإجتماعية 2023 من خلال هذه الخطوات:-

  • الدخول على رابط استمارة التسجيل منصة مظلتي الرعاية الإجتماعية 2023 العراق هنا https://spa.gov.iq/umbrella/.
  • قم بالضغط على الدخول على الإستمارة الإلكترونية.
  • قم بإدخال البيانات والمعلومات المطلوبة منك وهي:- “الاسم، رقم البطاقة الشخصية، العنوان، رقم المحمول”.
  • اضغط على تأكيد الطلب.
  • وانتظر لمراجعة الطلب.
  • عند قبول الطلب سيتم وصول رسالة على الهاتف المحمول.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *