ما مصير الزيادة الملكية بحساب المواطن بعد دفعة مارس 2023؟ “البوابة الإلكترونية” تُبشر

المملكة  العربية السعودية تعطي للمواطنين دون نفاذ  حيث يقدم  دعم مالي شهري لجميع  المواطنين  المؤهلين ويطلق عليه  برنامج حساب المواطن  حيث زاد   حب الملك وولي عهده للشعب السعودي لانه تم اصدار  صرف راتب إضافي للعديد من الأشخاص المستفيدين من  حساب المواطن.

حيث استمر دعم  الصرف لمدة تسع شهور متتابعة حيث يتم انتهاء  دفعة  مارس وهذا  ما جعل الأشخاص المستفيدين من  الدعم يتساءلون بشكل دائم عن  مصير الزيادة من خلال حساب  المواطن وهل يتم انتهاء  إيداع  دفعة مارس أم تستمر لنهاية عام 2023؟

مصير الزيادة بحساب المواطن بعد دفعة مارس 2023

حيث يتم العمل على إعطاء  الدعم الإضافي الأشخاص المستفيدين من خلال  حساب  المواطن https://portal.ca.gov.sa/  مع  العمل على قيام دفع شهري يوليو 2022 حيث يتم  الإعلان عن استمرار الدعم دفعةز ديسمبر 2022  ثم يتم العمل على إمداد  الدعم لثلاث شهور أخرى حيث يتم انتهائها  بدفعة مارس 2023 وسوف تنتهي  الزيادة  بذلك  الموعد ولا يوجد أي تمديد لذلك.

حيث أن المملكة لا تصدر  أي أوامر ملكية سواء كانت من  الملك أو ولي العهد  حيث قامت  البوابة لأشخاص المستفيدين بأنه ربما يتم العمل على الإمداد  مرة أخرى ولكن حتى الآن لا يتم إصدار  أي قرار أو مؤشر بحيث يستمر  ذلك  الدعم من جديد مع العلم سوف يتم التسجيل  في حساب المواطن  متاح أمام المواطنين حيث يكون  مستمر ذلك  الدعم للمستفيدين لأجل غير مسمى

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *