لحلول شهر رمضان.. وزارة المالية تبكر من صرف رواتب شهر مارس 2023

يعتبر  موعد صرف رواتب شهر مارس 2023 من ضمن  الكلمات التي يتم تداولها بشكل كبير من خلال  محرك البحث جوجل حيث  يريد العديد من المواطنين في معرفة موعد حصولهم على راتب ذلك  الشهر وخصوصا  لأنه يشهد حلول شهر رمضان المبارك.

حيث كانت  وزارة المالية قد أعلنت  بيانًا سابقًا وأوضحت من  خلاله مواعيد صرف رواتب شهري فبراير ومارس فبراير ومارس للعاملين والموظفين في جميع  الجهات.

حيث يوضح  الكتاب الدوري الذي قامت  وزارة المالية بالصدارة  إلى أن رواتب شهر فبراير سوف يتم  صرفها من يوم الخميس 26 من الشهر الحالي وسوف يستمر  الصرف خلال  أيام 26 و 27 و 28 من ذات  الشهر

موعد صرف رواتب مارس 2023

وفيما يتعلق بموعد  حصول الموظفين على رواتب شهر مارس 2023 حيث ذكرت   وزارة المالية أنه سوف يتم تقديم   موعد الصرف بحيث يكون  بداية من الأحد 20 مارس وذلك بسبب حلول  شهر رمضان اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات والذي سوف يوافق  يوم 22 مارس القادم .

حيث يتم حصول  الموظفين في جميع  الجهات على رواتب شهر مارس 2023 من خلال مكاتب  الصرافة وماكينات البنوك في جميع  المحافظات وذلك حيث يكون قادرين على شراء ما يخصهم متطلباتزز المنزل من أرز وزيت وسكر قبل حلول شهر رمضان المبارك

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *