” 25 % زيادة جديدة ” رابط الاستعلام عن معاشات شهر مايو 2023 موقع nosi.gov.eg الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

معاشات شهر مايو لعام 2023 ، هي من أكثر ما يبحث عنة المواطنين عبر محرك البحث العالمي جوجل الوقت الحالي ، يأتي ذلك الأمر مع اقتراب موعد صرف معاشات شهر مايو ، ويبحث الكثير من كبار السن واصحاب المعاشات ايضا عن موعد صرف وجدول زيادة معاشات شهر مايو لعام 2023 وذلك داخل جمهورية مصر العربية ، وعبر موقع اقرا نيوز سنعمل علي توفير الرابط الرسمي الذي يمكن من خلالة الاستعلام عن المعاشات بكل سهولة ويسر فتابعونا.

معاشات شهر مايو 2023

من المقرر أن يتم بداية صرف معاشات شهر مايو لعام 2023 ، وذلك لجميع المستحقين والذي يبلغ عددهم 11 مليون مواطن ابتداء من اليوم الاثنين الموافق 1 من شهر مايو لعام 2023 ، يأتي ذلك الامر بعد ان انتهت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية من متابعة عملية صرف معاشات شهر أبريل الشهر الماضي ، وذلك لجميع المواطنين المستفيدين من المعاشات ، والتي تضمنت الزيادة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي والبالغة 15% ، وقد سهلت الحكومة المصرية خطوات الاستعلام عن المعاش وجعلها من علي شبكة الانترنت ، وذلك في أطار توفير الوقت والجهد علي جميع المواطنين.

رابط الاستعلام عن معاشات شهر مايو 2023

اليكم مجموعة من الخطوات التي يمكن من خلالها  الاستعلام عن معاشات شهر مايو 2023 وهي كالاتي :-

  1. ولمعرفة كيفية الاستعلام، يجب على المواطن زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي والدخول على صفحة الاستعلام عن معاشات شهر مايو.
  2. ومن ثم، يجب إدخال رقم الرقم القومي للمواطن في المكان المخصص له، وتأكيد الرقم عن طريق إدخال رموز التحقق الموجودة في الصفحة.
  3. وبعد ذلك، ينبغي الضغط على زر البحث للحصول على المعلومات المطلوبة.
  4. يجب على المواطن التأكد من صحة البيانات التي يدخلها، والتأكد من اتباع الخطوات بدقة. يمكن الاستفسار أيضًا من خلال الاتصال بمركز خدمة المواطنين المخصص لتقديم الدعم والمساعدة.

من المقرر أن يتم بداية عملية الصرف في الساعات الأولي من صباح اليوم الأثنين الموافق 1 من شهر مايو لعام 2023 ، وتتم عملية الصرف من داخل الأماكن الرسمية المخصصة ، والجدير بالذكر ايضا ان عدد المواطنين المستفيدين من المعاشات الشهر الحالي أكثر من 11 مليون مواطن مصري ، وسوف يتم اصدار زيادة جديدة قدرها 25 %.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *