إستكشاف) اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبه التاسعه العراق2023 ملفات molsa بوزارة العمل العراقية
اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023

نتابع اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، ملايين المواطنون داخل العراق الآن ينتظرون الاعلان عن أسماء المستحقين بالرعاية الإجتماعية وهى الوجبة التاسعة، التي يتم الحصول عليها من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، باتباع مجموعة محددة من الشروط من قِبَل صندوق هيئة الحماية، حيث يتم تجهيز وتحضير الوجبات المقدمة لهم بشكل مناسب وفقًا للفئات التي تستحق هذه الرعاية، على أمل أن يُخَفِّفَ هذا الإجراء بشكل كبير من معاناة المواطنين الأكثر فقرًا. على الرغم من أن هذه المساعدات تسير بصورة سطحية ولا تغطي جميع احتياجات المستحقين، فإنه يُشْكَرُ على جهود الدولة في هذه المسألة.

أسماء المستحقين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

ما يجب التنويه عنه انه حتى الآن،  لم تُحدد وزارة التعليم أسماء المترشحين للدفعة التاسعة في كافة مُحافظات العراق. وأوضحت الوزارة في بيان صادر عنها بصورة رسمية أن كل الأنباء المتداولة على منصات التواصل الإجتماعي بخصوص نشر أسماء المُستفيدين من هذه الدفعة غير صحيح، كما ستعلن وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية نتائج الوجبةِ التاسعةِ في مؤتمر صحفي.

وعلى المستفيدين من رواتب الرعاية الاجتماعية الانتباه إلى الصفحة الرسمية لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية لمعرفة موعد إصدار هذه المنح، يستطيع الفئات المستحقة العثور على قائمة بأسماء رعاية اجتماعية (الوجبة التاسعة) بسهولة من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، حيث يتبع المستخدم خطوات دقيقة للحصول على النتيجة.

خطوات الحصول على اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2023

  • الذهاب الى موقع وزارة الشئون الاجتماعية.
  • اختيار قسم الرعاية الإجتماعية والمتابعة.
  • اختيار خدمة الاستعلام عن اسم الضمان الاجتماعى.
  • ادخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • الضغط على استعلام ليظهر لك ملف يمكنك تحميله.

في ختام مقالنا قدمنا لكم من هى الفئات المستحقة بالرعاية الاجتماعية (الوجبة التاسعة)، وكذلك شرحنا لكم الخطوات التي يجب اتّباعها للاستعلام عن هذه الأسماء، نرجو ان نكون قد اوضحنا الاجابات على جميع استفساراتكم بخصوص هذا الشأن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *