عرض أول.. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 128 على قناة اي تي في التركية وموقع النور

يهتم الملايين من المتابعين بعرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان التي ستحمل الكثير من المفاجئات المثيرة والمشوقة، فقد أصدرت قناة اي تي في التركية الإعلان الترويجي من المسلسل التركي التاريخي العظيم الذي يعتبر من من أهم وأضخم الأعمال المميزة التي حفرت في ذاكرة الجمهور، فيعتبر مسلسل قيامة عثمان امتداد لأحداث مسلسل ارطغرل الذي أيضاً حقق نجاحات جماهيرية مبهرة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 128

خلال الساعات القليلة القادمة سيكون الملايين من المشاهدين على موعد مع مسلسل قيامة عثمان الحلقة 128 التي تحمل الكثير من المفاجئات المثيرة والمشوقة، فقد عبر المشاهدين عن حماسهم وتشوقهم لمتابعة الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان، وكان النجم بوراك أوزجيفيت قد نجح في اكتساب ثقة الجماهير بعد أن نجح في تأدية العمل وخروجه من تأدية الأدوار التراجيدية والدرامية، فقد تمكن من الإبداع في تجسيد شخصية عثمان بن ارطغرل.

طرحت قناة اي تي في التركية إعلان مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع، فقد عبر المتابعين عن حماسهم لمشاهدة العمل فسوف يتعرض المؤسس للعديد من الازمات بسبب خيانة المقربين له، وسيتم الانتقام من نايمان الذي غدر في مقاتلي قبيلة الكايي، وستعمل السلطانة أسمهان على الانتقام من المؤسس وستتحالف مع الأعداء.

يذاع مسلسل المؤسس عثمان على قناة اي تي في التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

موعد عرض المؤسس عثمان

تطرح قناة اي تي في التركية عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع يوم الأربعاء من كل أسبوع، وسيتم طرح قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية وقناة دعوة الإسلامية يوم الخميس من كل أسبوع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *