dream الاشتراك فى مسابقة الحلم 2023 والحصول على اكبر جائزة مالية

“مسابقة الحلم MBC”، هي واحدة من أكثر المسابقات شعبية في الوطن العربي، وتعد فرصة ذهبية للمشاركين لتحقيق أحلامهم والفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 3.5 مليون دولار. تتميز هذه المسابقة بإعلامي مصطفى الأغا الذي يعرض البرنامج على شاشة MBC، ويقوم بالإعلان عن أسماء الفائزين مباشرة. وفى سياق الاهتمام بمعرفة تفاصيل الحلم والاشتراك فى المسابقه نوضح لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية اهم وابرز التفاصيل الخاصه بالاشتراك فى الحلم .

مسابقة الحلم مصطفى الاغا :


إذا كنت ترغب في الاشتراك في مسابقة الحلم 2023، يجب عليك الحصول على المعلومات اللازمة حول كيفية التسجيل وشروط المشاركة. ومن ثم، يجب عليك إعداد عرض مثير ومبتكر لجذب انتباه لجنة التحكيم والحصول على تصويتها. بالاضافة الى اتباع تفاصيل وخطوات الاشتراك التى سنوضحها فى الفقره القادمة .

الاشتراك فى مسابقة الحلم :


عملية الاشتراك فى مسابقة الحلم من الامور السهلة للغاية. حيث يمكنك الاشتراك عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم المخصص لدولتك تحتوي على كلمة “DREAM” أو “الحلم”. سيتم إرسال رسالة ترحيب من البرنامج تحتوي على كافة تفاصيل المسابقة. بعد ذلك، ستتلقى الأسئلة التي يتعين عليك الإجابة عليها بناءً على معرفتك بالمسابقة. كلما كانت إجاباتك أكثر صحة، كلما زادت فرص الفوز بالجائزة الكبرى. وسيتم الإعلان عن الفائزين في البرنامج مباشرة في الموعد المحدد للسحب.

ارقام الاشتراك فى مسابقة الحلم :

  • يمكنك الاتصال من جميع الدول عبر الرَّقْم الموحد للمسابقة وهو 008821622775627 – 008821610109
  • يمكن الاشتراك من مصر لمسابقة الحلم 95458 أو 95450.
  •   يمكن الاشتراك من المملكة العربية السُّعُودية لمسابقة الحلم 650444.
  •  كما يمكن الاشتراك من الإمارات العربية المتحدة لمسابقة الحلم 6070.
  • للاشتراك في مسابقة الحلم من دولة الكويت 4141.
  • الاشتراك من سوريا في مسابقة الحلم 1555.
  • وللاشتراك من البحرين في مسابقة الحلم هي 9400.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *