٤ رمضان.. دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023/1444 مكتوبة

دعاء اليوم الرابع من رمضان 1444 بدأ المسلمين في مختلف أرجاء العالم بالبحث المكثف عنه مع بداية فجر يوم 4 من الشهر المبارك شهر الخير والبركات، فيسعون بجد لتدارك هذه الفترة المميزة مقيمين كافة الشعائر الدينية المختلفة والمتنوعة، كما أن الدعاء لا يرد في هذا الشهر الفضيل لذلك المسلمين يحرصون على معرفة أهم وأفضل أدعية 4 رمضان 2023/1444 المكتوبة.

دعاء اليوم الرابع من رمضان 1444

نعرض لكم متابعي وزوار موقع موسوعة أقرأ دعاء اليوم الرابع من رمضان 1444/2023 مكتوب، فالملايين من المسلمين في مختلف أرجاء العالم استقبلوا الشهر المبارك بكل سعادة وراحة نفسية، ويحرصون على استغلال الأيام المباركة فقال المولى عز وجل في كتابه الكريم ﴿ وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ۖ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ﴾، لذلك يحرص المسلمين على ترديد أدعية اليوم الرابع 4 من شهر رمضان المبارك 2023/1444.

أدعية ٤ رمضان 2023

  • اللهمَّ فإني أعوذُ بك من فتنةِ النارِ، وعذابِ النارِ، وفتنةِ القبرِ، وعذابِ القبرِ، ومن شرِّ فتنةِ الغِنى، ومن شرِّ فتنةِ الفقرِ، وأعوذُ بك من شرِّ فتنةِ المسيحِ الدَّجَّالِ، اللهمَّ اغسِلْ خطايايَ بماءِ الثَّلجِ والبَرَد، ونقِّ قلبي من الخطايا كما نقَّيْتَ الثوبَ الأبيضَ من الدَّنَسِ، وباعِدْ بيني وبين خطايايَ كما باعدتَ بينَ المشرقِ والمغربِ، اللهمَّ فإني أعوذُ بك من الكسَلِ والهرَمِ والمأْثَمِ والمغْرمِ.
  • اللهم لا تكسر قلب من دعاك. وهو منتظر منك أن تعطيه فرحة ي الله اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام. ونجنا من الظلمات إلى النور، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم.
  • اللهم برحمتك الواسعة اكفنا شر ما أهمنا وأغمنا وعلى الإيمان الكامل والكتاب والسنة جمعيًا توفنا وأنت راضي عنا اللهم بلغنا رمضان من غير فراق لقريب ولا استمراراً لمرض حبيب، اللهم بلغنا رمضان واجعلنا فيه من عتقائك.
  • اللهُّم إني أسالك حُسن الصيام وحُسن الختام ولا تجعلنا يا ربنا من الخاسرين في رمضان ، اللهم اجعلنا ممن غفرت لهم ورحمتهم وأعتقت رقابهم من النار.
  • يا رب اجبر قلوبنا وأنر مستقبلنا، وأرنا الفرحة التي وعدتنا به يا رحمن يا رحيم، وأرنا عجائب قدرتك في تفريح كربنا وزوال همنا وتحقيق ما نتمنى يا رب العالمين، اللهمّ لا تجعل للشيطان علينا سبيل ولا تخزنا يا أرحم الراحمين يا رب المستضعفين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *