وزارة التعليم السعودي توضح كيفية دخول منصة مدرستي 2023 للطلاب وأولياء الأمور بالخطوات
وزارة التعليم السعودي توضح كيفية دخول منصة مدرستي 2023 للطلاب وأولياء الأمور بالخطوات

وزارة التعليم السعودي توضح كيفية دخول منصة مدرستي 2023 للطلاب وأولياء الأمور بالخطوات تسعى وزارة التعليم السعودية دائمًا إلى توفير أفضل الخدمات الإلكترونية للطلاب وأولياء الأمور، وذلك لتسهيل عملية التعلم وتوفير الوقت والجهد، من بين تلك الخدمات المهمة هي منصة مدرستي تابعوا معنا تفاصيل أكثر من مقالنا هذا.

كيفية دخول منصة مدرستي 2023 للطلاب وأولياء الأمور بالخطوات

توفر واجهة إلكترونية تمكن الطلاب وأولياء الأمور من الدخول إلى بيانات الطالب والتعرف على جدول الدروس والمواد الدراسية والأساتذة المسؤولين عنها، وبهذا الشأن، سنقدم فيما يلي خطوات دخول منصة مدرستي للطلاب وأولياء الأمور في العام الدراسي 2023، كما يلى:

  • الدخول إلى موقع منصة مدرستي على الإنترنت، وذلك عن طريق الرابط.
  • اختيار تسجيل الدخول كـ “طالب” أو “ولي أمر”، وذلك حسب الحساب المسجل.
  • إدخال الرقم الوطني للطالب أو رقم السجل المدني لولي الأمر وكلمة المرور الخاصة بالحساب.
  • بعد الدخول إلى النظام، يمكن الوصول إلى الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي، حيث يمكن الاطلاع على الجدول الدراسي والمواد الدراسية وأيضًا التواصل مع المعلمين ومتابعة الإنجازات والمهام الدراسية.

يُرجى ملاحظة أنه يجب تفعيل حساب المستخدم وتسجيل البيانات الشخصية المطلوبة من خلال المدرسة التابع لها الطالب أو ولي الأمر قبل استخدام منصة مدرستي، وفي حال واجهت أي مشكلة في الدخول أو الاستخدام، يمكن التواصل مع الدعم الفني المتاح على الموقع.

ما هي منصة مدرستي؟

منصة مدرستي هي منصة إلكترونية تم إطلاقها من قبل وزارة التعليم السعودية لدعم العملية التعليمية عن بُعد.

ما هي المزايا الأخرى التي يمكن الاستفادة منها عبر منصة مدرستي؟

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستفادة من المزايا الأخرى التي توفرها منصة مدرستي، مثل تحميل المواد الدراسية وتتبع الدرجات والملاحظات الخاصة بالطالب، والتواصل مع المدرسين عبر الرسائل الإلكترونية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *