موعد مباراة الهلال والوحدة في نهائي كاس الملك والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والوحدة في نهائي كاس الملك والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023 موعدًا هامًا في عالم كرة القدم، حيث ستجمع مباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس الملك السعودي لكرة القدم، وتعد هذه المباراة من أهم المباريات في السنة الكروية، حيث يتنافس الفريقان على اللقب الأغلى والأهم في المملكة العربية السعودية.

أهداف مباراة النصر والوحدة

تم تسجيل هدف وحيد لصالح فريق الوحدة في مباراته ضد فريق النصر في الدقيقة 24 من الشوط الأول، سجله المهاجم الفرنسي جان دافيد بوغال بتمريرة حاسمة من المدافع الكوستاريكي أوسكار دوارتي.

وتعرض مدافع الوحدة عبد الله الحافظ للطرد في الدقيقة 54، مما جعل فريق الوحدة يستكمل المباراة بعشرة لاعبين.

وبعد الفوز بهدف وحيد، حجز الوحدة مكاناً في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليلاقي فريق الهلال في المباراة النهائية للكأس للمرة الأولى منذ 53 عامًا.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

وفاز النصر بالمباراة بفضل هدف سجله المهاجم البرازيلي، بيتروس، في الدقيقة 60 من الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من زميله يحيى الشهري، ورغم المحاولات المتكررة من الوحدة لتعديل النتيجة، إلا أن حظوظهم انقلبت بعد طرد مدافعهم عبد الله الحافظ في الدقيقة 54، ليضطر الفريق لإنهاء المباراة بعشرة لاعبين.

وبهذا الفوز يتأهل النصر إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيواجه في المباراة النهائية الهلال الذي تأهل بدوره على حساب الاتحاد، وتعد هذه المباراة النهائية فرصة لكل من النصر والهلال للفوز باللقب، حيث يتنافسان على اللقب الأغلى والأهم في الكرة السعودية.

انتهت مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الأول بنتيجة هدف مقابل لا شيء، بعد مباراة شرسة ومثيرة للغاية، وقد وصلت إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل السلبي. وقد سجل الهدف الوحيد للهلال اللاعب أحمد حجازي (هدف في مرماه) في الدقيقة 106 من الشوط الإضافي الثاني، مما أهدى الهلال تأهلاً للنهائي.

وهذا الهدف أفقد الاتحاد آماله في حصد الثلاثية المحلية، إذ كان قد نال الفريق لقب كأس السوبر في يناير الماضي ويتصدر الدوري المحلي قبل سبع جولات من النهاية، وفي المباراة استحوذ الهلال على الكرة، لكنه لم يهدد مرمى الاتحاد الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.

وأهدر عبد الرزاق حمد الله فرصة للاتحاد عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه سددها بشكل سيء خارج الملعب في الدقيقة 42.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *