موعد السحب على جائزة الحلم لعام 2023
موعد السحب على جائزة الحلم لعام 2023

أكدت إدارة المسابقة في بداية الموسم الجديد لعام 2023 أنها سوف تُجري سحبًا كل شهر على 100 ألف دولار، بينما سوف يكون إعلان عن الفائز في يوم الخميس الأخير من كل شهر ميلادي، لذا سوف نوضح لكم موعد السحب على جائزة الحلم لعام 2023 من خلال موقعنا هذا تابعوا معنا.

مسابقة الحلم وسحب الـ100 ألف دولار الثانية

من مفاجآت مسابقة الحلم هذا العام أن عرض الجائزة بمليون دولار مرتين خلال العام الحالي، سوف تكون المرة الأولى في يوم الخميس الأخير من شهر يونيو المقبل بينما المليون دولار الثاني سوف يتم سحبها في يوم الخميس الأخير من شهر ديسمبر المقبل، حيث أن الإشتراك يؤهل المتسابق إلى دخول سحبين أحدهما بـ100 ألف دولار والثاني بمليون دولار.

حول الإشتراك في مسابقة الحلم 2023

بالنسبة للاشتراك في مسابقة الحلم فهو من خلال طريقتين، الأولى عن طريق رسائل sms، الثانية عن طريق التطبيق الإلكتروني للحلم، حيث أن التطبيق متوفرًا على كل المتاجر الأساسية وعن طريقه يمكنك الاشتراك والمتابعة لكل ما هو جديد في مسابقة الحلم.

ويذكر أن السحب الأول لمسابقة الحلم لعام 2023 تم إجراؤه في يوم الخميس الذي وافق 26 يناير كان الفائز بجائزة الـ100 ألف دولار الأولى شخص سعودي الجنسية اسمه خالد الزهراني.

موعد السحب على الجائزة

في برنامج الحلم الذي يذاع على مجموعة قنوات ام بي سي يفوز العديد من الأشخاص طوال العام حيث أن السحب الشهري يتم في كل يوم خميس من كل شهر ميلادي، قامت إدارة المسابقة بالإعلان عن موعد السحب على جائزة الحلم في شهر مايو الحالي في يوم الخميس الموافق 25 مايو، يمكنك الاشتراك والدخول في السحب على الجائزة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو Dream أو Reve بالفرنسية على الرقم المرادف لبلدك ثم الإجابة على عدة اسئلة، يمكن الاشتراك أيضًا من خلال برنامج الحلم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *