مع اذان المغرب .. دعاء ليلة النصف من شعبان 1444 – 2023 ” ليلة 15 شعبان ” للصائم مكتوب

يبحث الكثير من المسلمين في الوقت الحالي علي دعاء ليلة النصف من شهر شعبان المبارك لعام 2023 / 1444 ، يأتي ذلك الامر مع اقتراب ليلة النصف من شهر شعبان ، وقد ورد الكثير من النصوص الشريفة بالكتاب العزيز والسنة النبوية الحث علي اغتنام دعاء ليلة النصف من شعبان وعدم تفويت ذلك المناسبة العظيمة ايا كانت الظروف ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير افضل ادعية ليلة النصف من شهر شعبان.

دعاء ليلة النصف من شعبان 1444 / 2023 للصائم

وقد ورد عن حقيقة ما هو دعاء ليلة النصف من شهر شعبان ، انة احد تلك الادعية التي قد تغسلك من الذنوب وتعمل علي افراج الهموم وتفك الكرب ، وتكتب لك من الاقدار اجملها ، ويعد الدعاء من افضل الاعمال التي يمكن للعبد ان يتقرب الي الله عز وجل ، ومن المقرر ان تبدا ذلك الليلة العظيمة من مغرب اليوم وحتي فجر يوم الثلاثاء في اليوم التالي.

«اللهم إني أسألك من فجأة الخير وأعوذ بك من فجأة الشر اللهم صب لي الخير صبا صبا، اللهم وارزقني طيبا» .

دعاء ليلة 15 شعبان 1444 مكتوب ومستجاب ” اللهم في ليلة النصف من شعبان ” افضل دعاء ليلة النصف من شعبان 2023

ادعية ليلة 15 شعبان 1444 – 2023

  • 1. «يا مقيل العثرات، ياقاضى الحاجات اقضى حاجتى، وفرج كربتى، وارزقنى من حيث لا أحتسب» .
  • 2. «اللهم سخر لى رزقى، واعصمنى من الحرص والتعب فى طلبه، ومن شغل الهم، ومن الذل للخلق، اللهم يسر لى رزقًا حلالًا، وعجل لى به يا نعم المجيب» .
  • 3. «اللهم ياباسط اليدين بلعطايا، سبحان من قسم الأرزاق ولم ينس أحدًا، اجعل يدى عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدى سفلى بالاستعطاء إنك على كل شىء قدير» .
  • 4. « قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ” بفضلها يارب لا تكلنى إلى أحد ولا تحوجنى إلى أحد،وأغننى يارب عن كل أحد، يا من إليه المستند، وعليه المعتمد، عاليا على العلا فوق العلا فرد صمد، منزه فى ملكه ليس له شريك ولا ولد ورزقه ميسر يجرى على طول المدد ، يا سيدى خذ بيدى من الضلال إلى الرشد ، ونجنى من كل ضيق ونكد يا إله الفضل بحق “اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * َلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَد».
  • 5. «اللهم إن كان رزقي في السماء فأهبطه وإن كان في الأرض فأظهره وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وبارك اللهم فيه» .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *