” متي ” موعد عيد الام 2023 واجمل صور وعبارات التهنئة

ايام قليلة جدا تفصلنا علي موعد عيد الام لعام 2023 ، ويبحث الكثير من الابناء علي كلمات ورسائل تهنئة لامهاتهم وذلك من اجل التعبير عن مدي حبهم الشديد لها ، فالام هي التي سهرت الليالي في رعاية الابناء وهي التي تعمل علي تربية الابناء ، وتلعب الام دور كبير جدا فكلما كانت الام صالحة وناجحة كلما كان البيت ناجح ، ويسرنا عبر موقع اقرأ نيوز ان نقدم لكم موعد عيد الام وافضل الرسائل الجديدة.

موعد عيد الام 2023

الام هي الوحيدة التي تلعب دور هام جدا في المجتمع ، فهي الوحيدة التي يحزنها وجعك وتفرج من اجل سعادتك ، لذلك فهي تستحق التهنئة باجمل العبارات القصيرة ، ومن المقرر ان يهل علينا عيد الام يوم 21 من شهر مارس القادم ، وتعد من افضل الاعمال المحببة في ذلك اليوم هو الحصول علي اجمل صور ورسائل التهنئة وذلك من اجل ارسالها لست الحبايب في عيدها.

عبارات تهنئة عيد الام 2023

صور تهنئة عيد الام 2023 ” عيد ست الكل ” اجمل رسائل التهاني mother’s Day

  1. •أمي ما أتصور حياتي من دونك العمر ما يحلى غير بوجودك وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ما  يحرمني وجودك كل عام وإنت بخير.
  2. •أمي إنتِ حبك عن جميع الناس غير برسلك أجمل تهاني مع أجمل طير ينغملك ويقولك كل عام وإنتِ بألف خير  يلي بوجدك بينا دوم يعم الخير.
  3. •أمّي يا نبع الحنان، يا صوت الآذان،  يا ضوءًا يسرقني من بين الأصحاب، من بين أضواء المدائن، من مطارات العواصم،  مُردِّدًا لحن الحنين وأغنية العودة.
  4. •أمّي الحبيبة أنتِ النور الذي يضيء حياتي، والنبع  الذي أرتوي منه حبًا وحنانًا، أنتِ الأم الذي يٌشار إليها بالبنان، ويفتخر بها  بين الأنام، فهنيئًا لي بكِ أيتها الأم العظيمة.
  5. •أمّي أنتِ بنظر الناس أمي، لكن بنظري أروع ملاك ولو اقدر لأهديتك عمري.

صور تهاني عيد الام 2023

صور تهنئة عيد الام 2023 صور تهنئة عيد الام 2023 3 صور تهنئة عيد الام 2023 2 صور تهنئة عيد الام 2023 1

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *