فيديو القطة في الخلاط Cat in the Blender يشعل السوشيال ميديا من جديد

ارعب فيديو القطة في الخلاط مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا خلال الساعات القليلة الماضية ، ويبحث عنة عدد كبير جدا من المواطنين سواء في الدول العربية او غيرها من الدول الاخري ، ومن خلال موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير كافة التفاصيل التي تخص ذلك الفيديو ، وما هي العقوبة التي تم تطبيقها علي القائم علي ذلك الفعل.

فيديو القطة في الخلاط

ويظهر في فيديو القطة في الخلاط الذي اشعل السوشيال ميديا بشكل كبير جدا رجل اجنبي يقوم بفرق قطة في الخلاط الكهربائي ، مما ادي الي انتشار دماء القطة داخل الخلاط ، ليتم تداول ذلك الفيديو بشكل كبير جدا علي السوشيال ميديا ، كما اثار ذلك الفيديو الحزن الشديد لدي عدد كبير جدا من المواطنين ، بالتحديد محبي الحيوانات.

القطعة

وبسبب الصدمة التي تسبب فيها ذلك الفيديو ، طالب عدد كبير جدا من المواطنين بضرورة القاء اقصي العقوبة علي الشخص الذي قام بفعل هذا.

فيديو القطة في الخلاط Cat in the Blender

بعض الأراء بشأن فيديو القطة

وهناك رأي اخر قد ظهر علي السوشيال ميديا حيث قال موقع diffudle ان الفيديو الذي انتشر علي السوشيال ميديا بشكل كبير جدا وهو فيديو القطة مفبرك وذلك من خلال برنامج ذكي ، قائلين حسب المصدر الي ان في نهاية الفيديو تم سماع صوتها من غير اي تأثير ، كما اشار ايضا انة قد تم وضع اصوات اخري لتجعل الفيديو اكثر واقعية والمفاجأة التي فجرها الموقع الهندي أيضًا حيث ادعى أن الفيديو منذ سنوات عديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *