ضبط تردد قناة SSC1 HD لمتابعة نهائي دوري أبطال آسيا 2023

تعد شاشة قناة ssc السعودية الرياضية واحدة من أهم وأشهر القنوات الرياضية الموجودة في الوطن العربي، والتي تقدم محتوى مميز على مدار اليوم بدون توقف، حيث تعرض عدد كبير من المباريات الهامة في أشهر البطولات العالمية وكذلك المحلية، وتعرض القناة مجموعة من الاحداث الرياضية التي يتابعها ملايين من المشاهدين في مختلف انحاء العالم العربي، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة ssc1 لمتابعة مباراة نهائي دوري ابطال اسيا.

تردد قناة SSC لمتابعة نهائي ابطال اسيا

تحظى شاشة قناة ssc السعودية الرياضية بنسب مشاهدة مرتفعة والتي تصل الى الملايين بشكل عام، حيث اعلنت عن حصولها على حقوق نقل جميع المبارايات الهامة التي يتابعها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، حيث تعرض احداث مباراة نهائي دوري ابطال اسيا مساء اليوم، والتي تقام بين فريق الهلال السعودي ونظيره فريق اورورا، وتقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

تردد قناة ssc1 السعودية الرياضية 2023

يمكن متابعة البث الفضائي الخاص بشاشة قناة ssc السعودية الرياضية، من خلال ادخال تردد القناة على النحو التالي:

  • تردد قناة ssc  السعودية على القمر الصناعي: نايل سات هو التردد: 12523، من خلال الاستقطاب: أفقي، عن طريق معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 5/6.
  • تردد قنوات ssc الرياضية على القمر الصناعي: عرب سات هو التردد: 12417، من خللي الاستقطاب: عمودي، عبر معدل الترميز: 27500، اختيار معامل التصحيح: 5/6.
  • كما جاء تردد قنوات SSC   بدر سات الرياضية هو التردد: 12418، معدل الترميز: 27500، عبر الاستقطاب: أفقي، معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *