ضبط تردد قناة ssc السعودية الرياضية الجديد 2023 نايل سات وعرب سات

تعد قناة ssc السعودية الرياضية واحدة من أشهر القنوات الفضائية الرياضية الموجودة في الوطن العربي بشكل عام، والتي تختص في تقديم كل هو جديد في الشأن الرياضي في العالم بشكل عام، وتحصل القناة على الحقوق الحصرية لنقل عدد كبير من المباريات الهامة في أشهر البطولات، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة ssc السعودية الرياضية الجديد على نايل سات وعرب سات.

قناة ssc الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

وقد اشتهرت قناة ssc الرياضية السعودية بشكل عام لكونها من افضل القنوات التي تقدم محتوى مميز، حيث تقدم المحتوي الخاص بها بشكل مجاني علي مدار 24 ساعة، حيث تقدم القناة ببث العديد من المباريات الرياضية والتحليلية ايضا، والتي قد اعلنت  عن حصولها على نقل جميع مباريات بطولة كاس ملك اسبانيا هذه النسخة، حيث تمثل احداث المباراة القوية التي تجمع بين فريق ريال مدريد الاسباني وبرشلونة في احداث مباراة كأس ملك اسبانيا اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ضبط تردد قناة ssc السعودية الرياضية الجديد

يمكن استقبال شاشة قناة ssc السعودية الرياضية لمتابعة اقوى المواجهات الرياضية، وذلك من خلال التردد الجديد على النحو التالي.

  • تردد قناة ssc السعودية الرياضية الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 12523، عن طريق اختيار الاستقطاب الافقي، من خلال ادخال معدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • كما جاء كذلك تردد قناة ssc السعودية على القمر الصناعي عرب سات هو 12418، من خلال اختيار الاستقطاب العمودي، عن طريق اختيار معدل الترميز للقناة 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *