ضبط تردد قناة MBC ماكس الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

يبحث عدد كبير من المتابعين عن تردد قناة Mbc ماكس الجديد على القمر الصناعي نايل سات، حيث تعتبر واحدة من ضمن القنوات الفضائية الشهيرة التابعة لشبكة قنوات إم بي سي السعودية، والتي تقدم محتوى مميز ينال إعجاب الملايين من المتابعين في مختلف الدول العربية، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة Mbc ماكس الجديد على نايل سات.

تردد قناة Mbc ماكس الجديد 2023

تعتبر قناة ام بي سي ماكس واحدة من ضمن أشهر القنوات التي تتواجد في العالم العربي، والتي تحرص على تقديم مجموعة من أفضل الأفلام الشهيرة الأجنبية والعالمية، والتي تقدمها مترجمة إلى اللغة العربية بجودة مشاهدة عالية، وذلك على مدار اليوم بدون توقف او انقطاع، حيث تقدم الكثير من الافلام العالمية لأشهر نجوم الفن في العالم.

تردد قناة Mbc ماكس على نايل سات وعرب سات

وقد تم تحديث التردد الخاص بقناة ام بي سي ماكس خلال الايام الاخيرة، وذلك على مختلف الاقمار الصناعية بشكل عام، وقد جاء التردد الجديد على النحو التالي:

  • تردد قناة ام بي سي ماكس الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 11559، من خلال اختيار الاستقطاب العمودي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ للقناة وهو 5/6.
  • كما جاء تردد قناة ام بي سي ماكس الجديد على القمر الصناعي عرب سات هو 11270 MHz، من خلال الاستقطاب العمودية، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ الخاص بالقناة الجديد وهو 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *