ضبط تردد قناة Mbc الجديد على نايل سات وعرب سات 2023

يبحث عدد كبير من المتابعين عن تردد قناة mbc الجديد، والتي تعتبر واحدة من أهم القنوات التي تقديم محتوى مميز على مدار اليوم، حيث تضم قنوات ام بي سي السعودية مجموعة من القنوات الفضائية المتنوعة، والتي تقدم محتويات متنوعة بشكل كبير ما بين الدراما والسينما والمسلسلات الخليجية وغيرها، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة Mbc الجديد على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة Mbc الجديد 2023

تقدم قناة Mbc عدد كبير من المحتويات المتنوعة التي تحرص على تقديمها على مدار اليوم بدون توقف، حيث اشتهرت القناة بتقديم العديد من البرامج والافلام والمسلسلات وأفلام الكرتون وغيرها من المحتويات بجودة مشاهدة عالية بدون توقف او انقطاع، حيث تعرض القناة كل ما هو جديد وحصري ويفضله ملايين من المشاهدين في مختلف الدول العربية بشكل عام.

ضبط تردد قناة Mbc الجديد على نايل سات 2023

يمكن متابعة البث الفضائي التي تعرضه شاشة قناة Mbc الفضائية الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، من خلال التردد الجديد على النحو التالي:

  • تردد قناة mbc الجديد على القمر الصناعي النايل سات 11470، من خلال الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة mbc الجديد على قمر عرب سات هو 12282، من خلال الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة mbc1 الجديد بعد التهديف على قمر النايل سات هو 12284، من خلال الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500، عن طريق اختيار معامل تصحيح الخطأ 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *