ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد 2023 على نايل سات

تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الفضائية واحدة من أهم القنوات التي تحقق نجاح كبير، والتي يبحث عنها عدد كبير من المشاهدين في مختلف أنحاء الدول العربية، والتي تقدم محتوى مميز في عرض الكثير من الافلام والبرامج التي تتضمن معلومات هامة بخصوص عدد كبير من الحيوانات والنباتات، ومن خلال هذه السطور تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديد على نايل سات.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي 2023

يبحث عدد كبير من المتابعين عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي، والتي تعد من أهم القنوات التي تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين سواء في مصر او في جميع الدول العربية، حيث تعرض القناة عدد كبير من البرامج والأفلام الوثائقية الهامة التي يتابعها كافة محبي وعشاق الطبيعة في العالم، وتهتم القناة بتقديم محتوى مميز بجودة مشاهدة عالية بدون توقف او انقطاع، وذلك بجودة عالية من حيث الصوت والصورة.

ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديد 2023

يمكن متابعة قناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعى نايل سات، من خلال التردد الجديد وهو النحو التالي:

  • تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 11411، من خللي الاستقطاب أفقي أو H، عن طريق معدل الكود 30000، من خلال معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • وهناك تردد آخر لقناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي نايل سات وهو التردد الجديد 12226، من خلال الاستقطاب أفقي أو H، عن طريق معدل الترميز 27500، من خللي معامل تصحيح الخطأ 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *