ضبط تردد قناة موجه كوميدي الجديد 2023 على النايل سات

تعتبر قناة مرحة كوميدي واحدة من أشهر القنوات الفضائية التي تقدم محتوى مميز على مدار اليوم، والتي نالت شهرة كبيرة في تقديم عدد كبير من البرامج والافلام والمسلسلات التي تحمل طابع كوميدي مميز، حيث يبحث عنها عدد كبير من المتابعين في مختلف الدول العربية وليس في مصر فقط، وذلك لمتابعة المحتوى المميز التي تعرضه، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة موجة كوميدي الجديد على نايل سات.

تردد قناة موجة كوميدي الجديد 2023

تعتبر قناة موجة كوميدي عبارة عن كوميدية شهيرة تختص بعرض البرامج والمسلسلات الكوميدية المميزة، وهي البرامج التي تقدم الشهادة للمشاهدين بشكل كبير وتجعلهم يحسنون من مزاجهم وحالتهم النفسية بشكل كبير، حيث تحرص القناة على تقديم كل ما هو جديد وحصري بدون تشفير لكي يتم الوصول الى البث الفضائي الخاص بها في أي وقت، وذلك بدون الحاجة الى ان يتم دفع اشتراك شهري وتعرض القناة محتوى يناسب كل أفراد الأسرة حيث يمكنك مشاهدتها مع أطفالك دون خوف من أي مشاهد جارحة أو خادشة للحياء.

ضبط تردد قناة موجة كوميدي الجديد على نايل سات 2023

تحظى القناة بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين في مختلف الدول العربية. وقد جاء تردد القناة بعد التحديث على النحو التالي.

  • التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 12379، عبر الاستقطاب أفقي، وذلك من خلال القمر الصناعي نايل سات، عبر استخدام معامل تصحيح الخطأ 6\5، معدل الترميز 27500، الجودة SD
  • ويمكن استقبال تردد أخر لقناة مرحة وكيندي على النايل سات بجودة HD وهو التردد 11843، عبر الاستقطاب أفقي، على القمر الصناعي نايل سات، من خلال معامل تصحيح الخطأ 6\5، عبر الجودة HD، من خلال معدل الترميز 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *