ضبط تردد قناة ماجد 2023 الجديد على نايل سات وعرب سات

تعتبر قناة ماجد الفضائية واحدة من أبرز القنوات التي تقدم محتوى متنوع خاص بالأطفال، حيث تزداد عمليات البحث بشكلٍ كبير من قبل ملايين من المتابعين لكي يتم التعرف على تردد القناة بعد التحديث، وذلك بالتزامن مع تحديث تردد عدد كبير من القنوات الفضائية مع بداية العام الجديد، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة ماجد الجديد على نايل سات.

تردد قناة ماجد الجديد 2023

وقد أعلنت قناة ماجد الخاصة بالأطفال ترددها الجديد خلال الايام الاخيرة على مختلف الاقمار الصناعية سواء على النايل سات وعرب سات، وذلك من أجل أن زيادة متابعة الفئات العمرية الصغيرة، حيث تعتبر من أشهر القنوات التي تحقق نجاح كبير، وذلك نظرا لما تعرضه من محتوى ترفيهي ثقافي للطفل، حيث تقوم القناة بتقديم عدد كبير من البرامج الخاصة بالاطفال على مدار اليوم بدون توقف او انقطاع.

تحديث تردد قناة ماجد الجديد على نايل سات 2023

وقد جاءت قناة ماجد تستهدف فئات متعددة من الاطفال، وهي أشهر القنوات التي قد تم اطلاقها من قبل دولة الإمارات منذ 8 أعوام، والتي تقدم عبر شاشتها محتوى ترفيهيا وهادفا للأطفال، كما تعرض الأفلام الكرتونية المختلفة التي تحكي قصصا مشوقة تجذب انتباه الأطفال، وقد جاء تردد القناة الجديد على النحو التالي.

  • تردد قناة ماجد على نايل سات هو التردد: 11411، من خلال معدل الترميز: 27500، عن طريق معامل تصحيح الخطأ: 3/4، وذلك القمر الصناعي: نايل سات، من خلال الاستقطاب: عمودي.
  • كما جاء كذلك تردد قناة ماجد على القمر الصناعي عرب سات هو التردد: 11804، من خلال معدل الترميز: 27500، عبر اختيار معامل تصحيح الخطأ: 3/4، وذلك القمر الصناعي: عرب سات، من خلال الاستقطاب: أفقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *