ضبط تردد قناة كراميش الجديد 2023 على نيل سات

بالتزامن مع تحديث تردد قناة كراميش الجديد على مختلف الاقمار الصناعية المختلفة، فنجد أن هناك إهتمام كبير بالتعرف على التردد الجديد بعد التحديث، لكي يتم متابعة أفضل البرامج الخاصة بالاطفال والاغاني والاناشيد بدون توقف على مدار اليوم، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة كراميش الجديد على مختلف الأقمار الصناعية.

تردد قناة كراميش الجديد

وقد كان البث الفضائي الخاص بقناة كراميش قد انطلق بداية من سنة 2009، وهي تشتغل منذ ذلك الحين لتحقق نجاح كبير، وتقوم بتقديم محتوى مميز بدون توقف، حيث تعرض العديد من البرامج التي تأتي خاصة بالأطفال، حيث يحرص الآباء دائما على استقبال القناة لما تقدمه من مزايا متعددة، والتي يميل اليها الملايين من الأطفال في العالم العربي يشاهدون هذه القناة،وذلك  لأنها تقدم برامج تروق للأطفال، كما أن قناة كراميش على اليوتيوب بها أكثر من 13 مليون متابع وفديوهاتها تحصد الملايين من المشاهدات شهريا.

ضبط تردد قناة كراميش الجديد 2023

يمكن استقبال شاشة قناة كراميش للأطفال لكي يتم متابعة افضل الافلام والبرامج الخاصة بالاطفال، وكذلك مشاهدة ابرز الاناقة والاغاني التعليمية والترفيهية، من خلال استقبال تردد القناة الذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة كراميش الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو التردد 11603، من خلال اختيار الاستقطاب أفقي، من خلال معامل تصحيح الخطا 3/4، عن طريق معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة كراميش الجديد على القمر الصناعي عرب سات هو 11390، من خلال الاستقطاب عمودي، من خلال اختيار معدل الترميز 27500.
  • وقد جاء تردد القناة الجديد على القمر الصناعي هوتبيرد هو 11430، عبر الاستقبال العمودي، من خلال معدل الترميز 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *