ضبط تردد قناة كراميش الجديد 2023 على نايل سات

يبحث عدد كبير من المتابعين في هذا التوقيت عن تحديث تردد قناة كراميش الجديد، والتي تعتبر واحدة من أبرز القنوات الفضائية الخاصة بالاطفال، والتي تقدم عدد كبير من البرامج المميزة الشهيرة على مدار اليوم بدون توقف، والتي تحرص على تقديم كل ما يتعلق بالاطفال من برامج تعليمية وترفيهية مميزة، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة كراميش الجديد على القمر نايل سات.

تردد قناة كراميش الجديد 2023

وقد قدمت قناة كراميش العديد من الأعمال الكرتونية المميزة، والمحتوى التعليمي المميز من خلال عرض مجموعة من افضل الأناشيد الخاصة بالاطفال بدون توقف على مدار اليوم، والتي تقدمها بجودة مشاهدة عالية، ونجد أن المحتوى التي تقدمه القناة هو ما جعلها تدخل إلى قلوب الأطفال في مختلف الدول العربية وذلك من مختلف الأعمار بشكل عام، لذا فنجد ان الأمهات تسعى بشكل كبير إلى معرفة التردد الجديد للقناة، لكي يتم استقبال محتواها المميز الذي يعمل على اضافة عدد كبير من التعاليم الهامة لجميع الاطفال.

تردد قناة كراميش الجديد على نايل سات وعرب سات 2023

وقد حرصت قناة كراميش على تحديث التردد الخاص بالقناة على مختلف الاقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، وذلك بهدف تحسين تجربة المشاهدة الخاصة بالمتابعين، وذلك من خلال ادخال التردد الجديد.

  • جاء تردد قناة كراميش الجديد على القمر الصناعي نايل سات 11603، معدل ترميز 27500، معامل تصحيح خطأ ¾، استقطاب أفقي.
  • وقد جاء كذلك تردد قناة كراميش الجديد على القمر الصناعي عرب سات 11390، معدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 6/5، استقطاب رأسي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *