ضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على نايل سات

ترصد محركات البحث في هذا التوقيت عمليات بحث للتعرف على تردد قناة طيور الجنة الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لكي يتم استقبال القناة ومتابعة ما يتم عرضه عبر القناة من محتوى خاص بالاطفال على مدار اليوم بدون توقف، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة طيور الجنة الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تردد قناة طيور الجنة على نايل سات 2023

تعتبر قناة طيور الجنة واحدة من أشهر قنوات الأطفال المميزة، والتي تقدم محتوى مميز في الوطن العربي بشكل عام، وما يميز محتواها هو كونه محتوى تعليمي ترفيهي مناسب للطفل من عمر سنة حتى 10 سنوات، وقد تم العمل على إنشاء قناة طيور الجنة في عام 2008 والتي قد جاء انشاءها على يد خالد مقداد في الأردن، وقد تمكنت القناة من تحقيق نجاح كبير منذ بداية انطلاقها،  فنجد أن مالك القناة بإشراك أولاده الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد وجنى مقداد في تقديم الأغاني والكليبات، وتتميز القناة بتقديم محتواها بدون تشفير بجودة مشاهدة عالية وبشكل مجاني.

تحديث تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023

وقد شهدت الفترة الاخيرة تحديث تردد قناة طيور الجنة على الأقمار الصناعية المختلفة، وذلك لكي يتم متابعة البرامج المميزة، وذلك من خلال ادخال التردد الجديد الذي جاء على النحو التالي.

  • التردد الجديد لقناة طيور الجنة على نايل سات هو 11391، من خلال معدل الترميز 27500، عن طريق الاستقطاب أفقي، من خلال معامل تصحيح الخطأ 6\5.
  • وقد جاء كذلك تردد قناة طيور الجنة على عرب سات بعد التحديث هو التردد 11310، من خلال اختيار الاستقطاب عمودي، عن طريق معدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ 3\2.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *