ضبط تردد قناة سبيستون الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

تعد قناة سبيستون الفضائية واحدة من أشهر القنوات الفضائية الخاصة بالأطفال، والتي تقدم محتوى مميز بدون تشفير على مختلف الأقمار الصناعية على مدار اليوم بدون توقف، حيث تعرض اقولك كل ما هو جديد وحصري في عالم الأطفال وتقديم الكثير من البرامج المميزة بجودة مشاهدة عالية، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة سبيستون الجديد على نايل سات وعرب سات 2023.

تردد قناة سبيستون الجديد 2023

تعتبر قناة سبيستون هي الإختيار الأمثل بشكلٍ كبير للعائلات. والتي يبحث عنها عدد كبير من اولياء الامور لكي يتم توفير مشاهدة ممتعة للأبناء من البرامج الخاصة بالاطفال، حيث تقدم القناة محتوى مناسب لأبنائها،والتي تقدم القناة برامج تربوية وتعليمية، إلى جانب الأفلام الكرتونية الممتعة التي تحبها الأطفال، ومن الجدير بالذكر أن قناة سبيستون تقدم عدد كبير من المزايا في البث الفضائي الخاص بها، ولك بكونها تتواجد في عدد كبير من الدول العربية، من خلال بث حصري بدون تشفير.

تردد قناة سبيستون على نايل سات 2023

وقد جاء تردد قناة سبيستون الجديد على نايل سات وعرب سات على النحو التالي:

  • أسم القناة: SpaceToon.
  • تردد القناة على القمر الصناعي: NileSat هو التردد: 11785، من خلال اختيار معدل الترميز: 27500، عن طريق الاستقطاب: عمودي، من خلال معامل تصحيح الخطأ: ⅚، الجودة: HD.
  • تردد قناة سبيس تون SD الجديد 2023 على عرب سات هو التردد: 12341، من خلال معدل الترميز: 27500، عن طريق اختيار الاستقطاب: عمودي، عن طريق معامل تصحيح الخطأ: ⅚، الجودة: SD

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *