ضبط تردد قناة روتانا خليجية 2023 الجديد على نايل سات

تعد قناة روتانا خليجية واحدة من أكثر القنوات التي يبحث عنها عادة عدد كبير من المتابعين، والتي تشتهر بتقديم محتوى درامي خليجي مميز على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع، حيث تختص القناة بتقديم وبث باقة متنوعة من الأعمال الدرامية الناجحة التي يتابعها ملايين من المشاهدين في مختلف الدول العربية، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة روتانا خليجية الجديد على نايل سات.

تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2023

تتميز شاشة قناة روتانا خليجية التابعة لشبكة قنوات روتانا السعودية هو أنها تعمل مباشرة على مدار الـ 24 ساعة، وذلك من خلال تقديم باقة من افضل الاعمال والمسلسلات الخليجية الأكثر متابعة من الجمهور العربي، وخاصة الاعمال التي يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم في كل عام، تشمل المسلسلات التي تبث على القناة الدراما المصرية والخليجية، وتقدم للقناة محتواها بجودة مشاهدة عالية بدون تشفير، وبدون الحاجة الى رسوم نظير متابعة المحتوى التي تقدمه بشكل مستمر.

تردد قناة روتانا خليجية على نايل سات وعرب سات 2023

وقد جاء تحديث تردد قناة روتانا خليجية الجديد على الاقمار الصناعية المختلفة على النحو التالي:

  • التردد الجديد لقناة روتانا خليجية على القمر الصناعي نايل سات هو 11295، من خلال اختيار معدل الترميز 27500، من خلال معدل الاستقطاب الافقي، عن طريق معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد قناة روتانا خليجية الجديد على القمر الصناعي عرب سات هو التردد11843، من خللي اختيار معدل الترميز 27500، من خلال اختيار الاستظلال الافقي، من خلال اختيار معامل تصحيح الخطا 3/4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *