ضبط تردد قناة دبي TV على نايل سات 2023

تعتبر تردد قناة دبي tv واحدة من القنوات الفضائية الشهيرة التي تنال نجاح كبير، والتي تقوم بتقديم محتوى مميز على مدار اليوم بدون انقطاع أو توقف، حيث تحرص القناة على تقديم مجموعة من البرامج المتنوعة سواء الرياضية او الترفيهية بدون انقطاع، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة دبي تي في الجديد على نايل سات.

تردد قناة دبي tv الجديد

تحظى قناة دبي تي في بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين في مختلف الدول العربية وليس في الامارات فقط، والتي تحقق محتواها في عرض الكثير من المحتويات التي يهتم بها المتابعين، حيث تعرض عدد كبير من البرامج والكثير من الافلام والمسلسلات الحديثة والقديمة، وتعرض القناة الكثير من المزايا للمتابعين في عرضها البث الفضائي المميز على مختلف الاقمار الصناعية المختلفة بجودة مشاهدة عالية، كما تتميز القناة بتقديم محتواها بشكل مجاني بدون تشفير، والتي تنال نسب مشاهدة تصل الى الملايين نظرا للمزايا التي تقدمها.

تردد قناة دبي تي في الجديد 2023 على نايل سات

يمكن متابعة البث الفضائي الخاص بقناة دبي الفضائية، من خلال ادخال تردد القناة الجديد على نايل سات وعرب سات، والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة دبي الجديد على القمر الصناعي نايل سات 11،785، من خلال معدل الترميز 27500، عن طريق معامل تصحيح الخطا 3/4.
  • تردد قناة دبي الجديد على القمر الصناعي بدر سات 12،130، من خلال معدل الترميز 27509، عن طريق الاستقطاب العمودي.
  • كما جاء تردد قناة دبي على القمر الصناعي عرب سات هو التردد 12130، من خلال اختيار الاستقطاب العمودي، من خلال معدل الترميز 27500، من خلال اختيار معامل تصحيح الخطا 3/4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *