ضبط تردد قناة اليرموك الأردنية 2023 على نايل سات

تعتبر قناة اليرموك بتغطية جميع جوانب الحياة اليومية التي تهم المواطنين في الأردن والشعب العربي بشكل عام، والتي تحظى بأكبر عدد من المشاهدين، حيث تحصل القناة على نسب بحث مرتفعة خلال هذه الفترة للتعرف على ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة اليرموك الاردنية على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة اليرموك الاردنية 2023

تحظى قناة اليرموك الاردنية باهتمام كبير من المتابعين ونسب المشاهدة المرتفعة سواء في الاردن او في جميع الدول العربية بشكل عام، حيث تعتبر هي واحدة من الترددات الفضائية المطلوبة من قِبَل المتابعين في الأردن، حيث تتخصص القناة من خلال البث الفضائي الخاص بها في تقديم مجموعة من ابرز الاعمال الدرامية المميزة سواء العربية او العالمية، كما تعرض مجموعة من البرامج المميزة التي تقدمها بجودة عالية بدون توقف او انقطاع.

ضبط تردد قناة اليرموك 2023 على نايل سات

يمكن استقبال مجموعة من افضل البرامج والمسلسلات والاعمال المميزة عبر شاشة قناة اليرموك الاردنية، وذلك من خلال استقبال البث الفضائي الخاص بالقناة، وهو التردد الذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة اليرموك Al Yarmouk الجديد 2023 علي نايل سات هو التردد 11678، من خلال الجودة عالية الدقة HD، عن طريق اختيار معامل تصحيح الخطأ 3/4، معدل الترميز 27500. القمر الصناعي نايل سات، من خلال الاستقطاب أفقي.
  • كما جاء تردد قناة اليرموك استرا سات من خلال معامل تصحيح الخطأ 5/6، عبر معدل الترميز 27500، وذلك على القمر الصناعي استرا سات من خلال الاستقطاب أفقي، والتردد 12692.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *