ضبط تردد قناة النهار 2023 الجديد على نايل سات

يتطلع الكثير من المتابعين في هذا التوقيت لمتابعة البث المباشر الخاص بقناة النهار الفضائية، وذلك من خلال ادخال التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات، حيث تعتبر واحدة من ضمن اشهر القنوات الفضائية المميزة التي تقدم محتوى متنوع على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة النهار الجديد 2023 على نايل سات.

تردد قناة النهار الجديد 2023

وقد أصبحت قناة النهار منذ بداية انطلاقها واحدة من أشهر القنوات المصرية والعربية، حيث أنها تعتبر ضمن أول المحطات التلفزيونية التي حرصت على عرض المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان، والتي تعرض من خلال ترددها كذلك عدد كبير من البرامج المتنوعة على مدار اليوم، وكذلك باقة من أفضل المسلسلات لأشهر النجوم في العالم العربي، ولعل أبرز ما يميز القناة هو تقديم البث الفضائي الخاص بها بشكل مجاني بدون تشفير أو بدون الحاجة الى سداد رسوم نظير ذلك.

تردد قناة النهار الجديد 2023 على نايل سات

يمكن استقبال تردد قناة النهار الجديد لمتابعة مسلسلات رمضان 2023، وذلك من خلال اتباع البيانات التالية:

  • تردد قناة النهار الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 11785، من خلال اختيار معامل تصحيح الخطأ ⅚، عن طريق اختيار معامل الاستقطاب رأسي، من خلال ادخال معدل الترميز 27500.
  • كما جاء تردد AL Nahar Drama الجديد علم القمر الصناعي نايل سات هو 11785، وذلك من خلال جودة القناة SD، عبر اختيار معامل تصحيح الخطأ ⅔، من خلال اختيار معامل الاستقطاب رأسي، اختيار معدل الترميز 27500.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *