ضبط تردد قناة النهار الجديد 2023 على نايل سات

تعد قناة النهار دراما واحدة من القنوات الفضائية الشهيرة التي تنال نجاح كبير ونسب مشاهدة مرتفعة، والتي تعمل على عرض مستمر لعدد كبير من البرامج المتنوعة على مدار اليوم بدون انقطاع أو توقف، حيث تنال نسب مشاهدة واهتمام كبير نظرا لتسليط الضوء على تقديم كل ما هو جديد وحصري، ونستعرض الآن من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة النهار الجديد على نايل سات.

تردد قناة النهار الجديد 2023

تحظى قناة النهار الفضائية بنسب مشاهدة مرفوعة ونجاح قد حققته بشكل كبير منذ بداية انطلاقها، حيث تعرض الكثير من البرامج المتنوعة على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع، كما تعرض الكثير من المسلسلات الشهيرة بجودة مشاهدة عالية، وذلك سواء كانت المسلسلات المصرية أو العربية بجودة مميزة، وتزداد مشاهدة قناة النهار بشكل خاص خلال شهر رمضان المبارك، بسبب تسليط الضوء على عرض الاعمال الدرامية المخصصة في شهر رمضان، ضمن تقديم بثها الفضائي بشكلٍ مجاني بدون تشفير أو توقف.

ضبط تردد قناة النهار الجديد على نايل سات 2023

يمكن استقبال شاشة قناة النهار لمتابعة أفضل الاعمال الدرامية والبرامج المميزة، من خلال تحديث ترددها الجديد على نايل سات والذي جاء على النحو التالي.

  • التردد الجديد لقناة النهار على القمر الصناعي نايل سات هو – 11785، بينما معدل الترميز يكون 27500، حيث يكون معامل التصحيح الخطأ 3/4، بالإضافة إلى ذلك فقد يكون الاستقطاب افقي.
  • كما جاء تردد قناة النهار اليوم الجديد على نايل سات هو التردد 11430، من خلال معامل التصحيح الخطأ 3/2، الجودة أتش دي، الاستقطاب أفقي، بالإضافة إلى فقد يكون معدل الترميز 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *