ضبط تردد قناة المسار الليبية الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

ترصد محركات البحث في هذا التوقيت عمليات بحث متعددة للتعرف على تردد قناة المسار الليبية، والتي تعتبر واحدة من أشهر القنوات الموجودة في ليبيا والمرجوة في الوطن العربي بشكل عام، والتي تحقق نجاح كبير في تقديم مجموعة من افضل الاعمال المميزة على مدار اليوم بدون توقف، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة المسار الليبية الجديد على نايل ست وعرب سات.

تردد قناة المسار الليبية الجديد 2023

تحظى قناة المسار الليبية بنسب مشاهدة مرتفعة تصل إلى الملايين في مختلف الدول العربية، والتي تحقق نجاح كبير منذ بداية انطلاقها، حيث تقدم القناة منذ بداية انطلاقها وحتى الآن مجموعة من الاعمال الدرامية الليبية المميزة، والتي تقدمها من خلال جودة مشاهدة مميزة وبث فضائي مباشر على جميع الاقمار الصناعية بشكل عام، والتي اشتهرت خلال شهر رمضان بتقديم العديد من البرامج المميزة والمسلسلات العربية التي تعرضها باللغة العربية ومن خلال بث مباشر مميز من حيث الصوت والصورة على جميع الاقمار الصناعية.

تردد قناة المسار الليبية على نايل سات وعرب سات 2023

وقد جاء تردد قناة المسار الليبية الجديد على الاقمار الصناعية المختلفة على النحو التالي بعد التحديث الأخير:

  • التردد الجديد لقناة المسار الليبية على القمر الصناعي نايل سات :  10873، عن طريق معامل الاستقطاب: عمودي، عن طريق معدل الترميز: 27500، من خلال اختيار تصحيح الخطأ: 3/4.
  • تردد المسار الجديد على القمر الصناعي عرب سات هو التردد: 11315، من خلال اختيار معامل الاستقطاب: عمودي، عن طريق معدل الترميز: 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ الخاص بالقناة وهو : 7/8.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *