ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023 على نايل سات

تعتبر قناة الفجر الجزائرية واحدة من أشهر القنوات العربية بشكل عام، والتي تقوم بتقديم محتوى مميز ومتنوع يهتم به جميع محبي الدراما العربية والتركية بشكل عام، حيث أنها قد اشتهرت بتقديم عدد كبير من افضل البرامج الترفيهية والمسلسلات على مدار اليوم بدون انقطاع، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد على نايل سات.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023

تحظى قناة الفجر الجزائرية بنسب مشاهدة مرتفعة تحققها منذ بداية انقطاع المباراة وحتى الآن، والتي تتميز بتقديم عدد كبير من افضل المسلسلات العربية بجودة مشاهدة عالية، كما تقوم بتقديم باقة من افضل المسلسلات التركية الشهيرة، ومن ابرز هذه المسلسلات هو مسلسل قيامة عثمان، الذي يعتبر أشهر الاعمال التركية التاريخية بشكل عام، والذي ينال ملايين المشاهدات من قبل المتابعين في الدول العربية، ويتم عرض المسلسل بمعدل حلقة اسبوعيا، وتقوم قناة الفجر الجزائرية بترجمة احداث المسلسل الى اللغة العربية.

ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية على نايل سات 2023

تابع الآن مسلسل قيامة عثمان ومختلف المسلسلات التركية المختلفة عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية، من خلال التردد الجديد الخاص بالقناة بعد التحديث، والذي اعلنت عنه ادارة القناة واكدت على ضرورة استقباله منعا لانقطاع البث الفضائي الخاص بالقناة، وقد جاء على النحو التالي.

  • التردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية بعد التحديث الاخير على القمر الصناعي: نايل سات هو التردد: 11034، معدل الاستقطاب: رأسي V، معدل الترميز: 5000، معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .
  • كما جاء تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 على القمر الصناعي: عرب سات هو التردد : 10865، معدل الاستقطاب: عمودي V، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *