ضبط تردد قناة الرحمة الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

تعد قناة الرحمة واحدة من القنوات الدينية الموجودة في العالم العربي، والتي تقوم بتقديم محتوى ديني مميز على مدار اليوم بدون انقطاع، وذلك من خلال عدد من البرامج المميزة بتقديم أفضل علماء الدين، لتقديم مجموعة من افضل المعلومات التي يحتاج إليها المسلمين بشكل عام، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة الرحمة الجديد على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة الرحمة الجديد 2023

تعتبر قناة الرحمة الفضائية واحدة من أهم القنوات الدينية التي تعد من أوائل القنوات الدينية في الوطن العربي بشكلٍ عام وفي مصر خصوصا، والتي اشتهرت بتقديم محتوى ديني هام يفيد الكبار والصغار بشكل عام، لذلك يبحث الكثيرين عن تردد قناة الرحمة بالتزامن مع تحديث تردد القناة خلال الفترة الاخيرة، حيث أن القناة جاءت تتبع المنهج السني ويشرف عليها الشيخ محمد حسان، بجانب تضمن القناة مجموعة أشهر الدعاة الموجودين في مصر والوطن العربي.

ضبط تردد قناة الرحمة على نايل سات وعرب سات 2023

وقد تم تحديث تردد قناة الرحمة لتحسين تجربة المشاهدة لجميع المتابعين، ويمكن متابعة أقوى وأفضل البرامج الدينية على شاشة قناة الرحمة الفضائية، من خلال ادخال تردد القناة الجديد والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة الرحمة الجديد على القمر الصناعي لقناة  نايل سات هو التردد 10874، من خلال اختيار معامل التصحيح ⅚، عن طريق معدل ترميز القناة 27490، من خلال اختيار الاستقطاب عمودي (V).
  • كما جاء تردد القناة على القمر الصناعي للقناة  عرب سات هو التردد 12149، من خلال معامل التصحيح 3/4، اختيار معدل ترميز القناة 27500، عن طريق اختيار الاستقطاب أفقي H.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *