ضبط تردد تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات 2023

تعتبر شاشة قناة بي ان سبورت بريميوم واحدة من القنوات الفضائية الرياضية التابعة لشبكة قنوات بي ان سبورت الفضائية القطرية، والتي تختص في تقديم محتوى رياضي مميز ينال اعجاب المتابعين من محبي وعشاق كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة بي ان سبورت بريميوم 1 على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة بي ان سبورت بريميوم 1

تعتبر شاشة قناة بي ان سبورت بريميوم الاولى من القنوات التي تختص في تقديم عدد كبير من البرامج الرياضية الهامة في أشهر البطولات، حيث تحصل شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بشكل عام على حقوق نقل جميع البطولات العالمية الهامة، والتي تعرض عددٍ كبير من البرامج الرياضية التي تتناول أخبار كرة القدم المحلية والعالمية، وتنقل محتواها بجودة مشاهدة عالية بدون توقف أو انقطاع على مدار اليوم، بجانب حرصها على تغطية كافة الاحداث الرياضية في العالم بشكل كبير.

ضبط تردد قناة بي ان سبورت بريميوم 1

يمكن متابعة المحتوى الرياضي المميز لشاشة قناة بي ان سبورت بريميوم، وذلك من خلال التردد التالي:

  • تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات هو التردد: 11013، من خلال الاستقطاب: أفقي، عن طريق معدل الترميز: 27500، من خللي اختيار معامل تصحيح الخطأ: ⅚، عبر الجودة: HD.
  • كما جاء تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات هو التردد 11623، من خللي الاستقطاب H، عن طريق اختيار معدل الترميز 27500، من خلال ادخال معامل تصحيح الخطأ 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *