صور تهنئة عيد الام 2023 ” عيد ست الكل ” اجمل رسائل التهاني mother’s Day

تحتفل جميع الدول العربية في الساعات القليلة القادمة بمناسبة حلول عيد الام ذلك المناسبة العظيمة التي تهل علينا وسط فرحة شديدة من قبل المواطنين سواء في الدول العربية او غيرها من الدول الاخري ، فيكون الاحتفال بهذة المناسبة العظيمة في اغلبية الدول العربية في شهر مارس ، بينما يكون الاحتفال في بداية شهر مارس لعام 2023 وتستمر حتي نهاية نفس الشهر ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير اجدد صور التهاني من اجل الاحتفاظ بها علي الهاتف الشخصي الخاص بك والعمل علي ارسالها لمن تحب كنوع جديد من انواع نشر الفرحة والسعادة في قلب ست الكل.

صور تهنئة عيد الام 2023

يرجع السبب في تكريس يوم بمناسبة عيد الام الي تكريم المرأة في المجتمع ، تقديرا منها علي الجهود العظيمة التي تقوم بتقديمها الام لابنائها ، خصوصا وان الام هي عمود المنزل ، فهي التي تقوم بتربية الابناء ورعايتهم منذ الصغر حتي ان يبلغو من الكبر الشيخوخة ، واليكم الأن بعض الصور الجديدة التي يمكنك الاحتفاظ بها علي الهاتف الشخصي وارسالها لست الحبايب.

رسائل تهنئة عيد الام 2023

  1. •مرت سنة بكل ما فيها.. وجت سنة أحلى ما فيها.. إنك لسة معايا فيها.
  2. •باقة ورد من حديقة قلبي.. أنثرها بين كفيك وأقول لك.. بحبك يا أمي. أنت البحر كله.. وأنا الموج وسطك.. مهما ارتفع موجي راجعلك يا أمي. أروع القلوب قلبك.. وأجمل الكلام همسك.. وأحلى ما في حياتي انك امى.
  3. •ماما احترت والله إيش اهديك القلب الروح عمري ما يكفيك قلت ما في احلى من ربي يخليك.
  4. •كل ما تمر سنة ويجي عيدك أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي.
  5. •أمي.. ما أتصور حياتي من غيرك.. العمر ما يحلى غير بوجودك.. وكل ما يمر عيدك بحضورك.. أدعي ربي ما يحرمني من وجودك … كل عام وإنت بخير.
  6. •أمي يارب تكوني سالمة سنة بعد سنة.. واحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *