صبغة سوداء..نصائح للتعرف على الزيتون الأصلي من المغشوش

يعد طبق  المخلل من الأشياء الأساسية لدى  العديد  من أفراد الأسرة على المائدة حيث أن هناك  العديد من  ربات المنزل الذين يرغبون  في تناول  الزيتون على الأدب. من أنواع السلطات فإن كان الزيتون من صمر المخللات فلابد من أخذ  الخطر  والتحقق من الزيتون الأصلي والمغشوش الذى من الممكن  أن يصيبك  بأمراض مختلفة  .

حيث قام  الدكتور عبد الرحمن شمس خبير التغذية أن   الزيتون المخلل المصبوغ باللون الأسود يحتوي على مواد  ضارة لأنه يسبب الكثير  َ من المشاكل المختلف  للإنسان من قبل التجار معدومي الضمير والإنسانية ومن أجل كسب المال .

كيف يمكن التفرقة بينه وبين الزيتون الأصلي

حيث ذكر  خبير التغذية  فى العديد من  تصريحاته  أن الزيتون الملون يعد  من أهم  الأنواع الذي يتعرض بشكل مستمر  للغش حيث أوضح  أنه إذا تم  إضافته على الزيتون من ناحية  التجار الذين لا يمتلكون أي نوع من  الضمير من مواد ضارة بالجسم وهي تكون  من  الصبغة الملونة والورنيش بحيث يتم منحه  اللون الأسود بجميع درجاته .

حيث ذكر   أنه يستطيع  التفرقة بين الزيتون الأصلي والمغشوش بطرق سهلة  وذلك من خلال  التأكد من أن لون الزيتون الداخلي هو نفس  الطبقة الخارجية بمجرد رؤيته  بالعين حيث أن  ملاحظة اختلاف و أن قلب الزيتون لونه أبيض والخارجي أسود فهذا  يدل على  أنه مصبوغ ومغشوش.

وقد تم تحذير   من تناول ذلك  النوع من الزيتون المصبوغ باللون الاسود بمواد ضارة لما يسبب  في العديد  من المشاكل المختلفه الصحية للإنسان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *