” دعاء 15 شعبان 2023 ” ادعية ليلة النصف من شعبان 1444 – 2023 مكتوبة ومستجابة

ينتظر الكثير من المسلمين في الوقت الحالي ليلة النصف من شعبان بفارغ الصبر ، حيث تعد هذة الليلة من افضل الليالي التي تهل علي جميع المسلمين ، فهي الليلة التي تم فيها تحويل قبلة المسلمين من بيت المقدس الي المسجد الحرام ، وتعد من افضل الاعمال المحببة في ذلك الليلة العظيمة هو رفع ايدينا الي الله والعمل علي الدعاء له ، خصوصا وان ابواب السماء تكون مفتوحة في ذلك الليلة المباركة ، ويستجيب الله لدعاء العبد الصالح ان كان بالخير ، ويسرنا عبر موقع اقرأ نيوز ان نقدم لكم دعاء ذلك الليلة العظيمة.

دعاء 15 شعبان 2023

من المقرر أن تبدأ ليلة النصف من شهر شعبان المبارك يوم 14 من شهر شعبان وتنتهي في فجر يوم 15 شعبان هجريا 1444 ، ومن المقرر ان تبدا ذلك الليلة العظيمة من مغرب يوم الاثنين الموافق 6 من شهر مارس وتستمر حتي فجر الثلاثاء الموافق 7 من شهر مارس ، وسنضع لكم الأن الدعاء المفضل في ذلك اليوم.

اللهم نتوسل إليك باسمك الواحد الأحد، الفرد الصمد، وباسمك الأعظم فرّج عنا وعافنا واعف عنا، أجرنا أجرنا أجرنا يا الله، يا كاشف الهم، ومفرج الكرب العظيم، ويا من إذا أراد شيئًا يقول له: كُن فيكون، يا الله أحاطت بنا الذنوب والمعاصي، فاغفر لنا ولا تعاملنا بذنوبنا، فلا نجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدنا بها يا صمد.

https://www.youtube.com/watch?v=f54fuu8BcNU

ادعية ليلة النصف من شعبان 1444 – 2023 مكتوبة ومستجابة

  • اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيرا’ مما أستحق من الزوج (الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي به (بها).
  • اللهم إني إستعففت فأغنني من فضلك بحق قولك تعالي «وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا’ حتي يغنيهم الله من فضله» الآية 33 من سورة النور.
  • اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتني وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.
  • اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *