دعاء ليلة 15 شعبان 2023 ” تبدأ اليوم ” ادعية ليلة النصف من شعبان 1444 مكتوبة المستجاب
دعاء ليلة 15 شعبان

تبدأ عمليات البحث تتزايد عبر محرك البحث العالمي جوجل في الوقت الحالي علي دعاء ليلة النصف من شهر شعبان 2023 ، والتي من المقرر ان تبدا من مغرب اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر مارس ، وتستمر حتي يوم الثلاثاء الموافق 7 من نفس الشهر ، مع بدء صيام الايام البيض لشهر شعبان المبارك ، ومن خلال موقعنا الأخباري اقرأ نيوز سنعمل علي توفير ادعية ليلة النصف من شعبان المستجابة والمحببة الي الله ورسولة في ذلك المقال فتابعونا.

دعاء ليلة 15 شعبان 2023

ليلة النصف من شهر شعبان هي ليلة مباركة يستجيب فيها الله لدعاء العبد الصالح ، وفيها تكون ابواب السماء مفتوحة ، والجدير بالذكر ايضا ان فضل صيام ذلك الليلة تعد من الاعمال الخيرية التي يمكن للعبد ان يتقرب الي الله بها ، كما يمكن للجميع رفع ايدينا الي الله والدعاء له ان يغفر لنا الذنوب وان يرفع عنا البلاء والمرض المنتشر بشكل كبير جدا.

اللهمَّ اشملنا بعفوك وإحسانك، إلهنا وخالقنا ورازقنا، ليس في الوجود ربٌ سواك فيُدعى، وليس في الكون إله غيرك فيرجى، اللهم ادفع عنا الوباء والغلاء والمِحَن، والفتن ما ظهر منها وما بَطَن، وعن سائر البلاد يا رب العالمين.

دعاء ليلة 15 شعبان 1444 – 2023 ” ليلة النصف من شعبان ” فضلها وموعدها وحكم الاحتفال بها

ادعية ليلة النصف من شعبان 1444 مكتوبة المستجاب

  • اللهم في هذه الليلة المباركة افتح أسماعنا وأبصارنا واذكرنا إذا غفلنا عنك بأحسن ما تذكرنا به إذا ذكرناك، وارحمنا إذا عصيناك بأتم ما ترحمنا به إذا أطعناك، واغفر لنا ذنوبنا ما تقدم منها وما تأخر، والطف بنا لطفا يحجبنا عن غيرك ولا يحجبنا عنك فإنك بكل شيء عليم.
  • ربنا اجعلنا ممّن يستمعون القول فيتبعون أحسنه، اللهمّ اجعلنا من الذين يقولون فيعملون ويخلصون ويقبلوم وينعمون يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك من الخير كله: عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما استعاذ بك منه عبدك ونبيك اللهم إني أسألك الجنة، وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرًا.
  • اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقرّبه، وإن كان قريبًا فيّسره، وإن كان كثيرًا فبارك فيه يا أرحم الراحمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *