دعاء ليلة 15 شعبان 1444 مكتوب ومستجاب ” اللهم في ليلة النصف من شعبان ” افضل دعاء ليلة النصف من شعبان 2023

يستقبل الكثير من المسلمين ابتداء من مغرب اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر مارس لعام 2023 ، وهي ليلة النصف من شهر شعبان اعادة الله عليكم بكامل الخير والبركات ، والتي من المقرر ان تبدا من مغرب اليوم وحتي فجر يوم الثلاثاء الموافق 15 من شعبان ، ويستحب احياؤها بالاعمال الواردة في السنة النبوية ومن بين ذلك الدعاء ، حيث يعمل المسلمين في التقرب الي الله عن طريق رفع ايدينا الي الله والدعاء له خصوصا ونحن في فترة صعبة نحتاج فيها الي الله ان يقف بجانبنا.

دعاء ليلة 15 شعبان 1444 مكتوب ومستجاب

يبحث الكثير من المسلمين في الوقت الحالي علي دعاء ليلة النصف من شعبان ، فهي ليلة مباركة تكون فيها ابواب السماء مفتوحة ويستجيب الله لدعاء العبد الصالح ، وقد قال الله عز وجل في كتابة العزيز ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ، ولعل الدعاء من افضل الاعمال التي تجعلك تقترب الي الله ورسولة ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير افضل الادعية المستحبة والمستجابة.

اللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

دعاء ليلة النصف من شعبان 2023

دعاء ليلة 15 شعبان 2023 ” تبدأ اليوم ” ادعية ليلة النصف من شعبان 1444 مكتوبة المستجاب

  • اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌ تُرَد، وافتح لنا بابًا في الجنّةِ لا‌ يُسَد، واحشرنا في زمرةِ سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم.
  • اللهم لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم طهر قلوبنا، واستر عيوبنا، واغفر ذنوبنا، واشرح صدورنا، واشفِ مرضانا، وارحم موتانا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *