دعاء ليلة النصف من شعبان 2023 – 1444 ” ليلة 15 شعبان ” مكتوب ومستجاب

تعد من اهم المناسبات الدينية التي تجلي الله سبحانه وتعالي علي رسوله صلي الله علية وسلم ، وتبدأ عمليات البحث تتزايد من قبل المواطنين عبر محرك البحث العالمي جوجل بشكل مكثف علي فضل دعاء ذلك الليلة العظيمة التي تكون فيها ابواب السماء مفتوحة ويستجيب الله لدعاء العبد الصالح ، ويسرنا من موقع اقرأ نيوز ان نستفيد منكم بالاعمال الخيرية ونعمل علي تقديم دعاء ليلة النصف من شهر شعبان لعام 1444.

دعاء ليلة النصف من شعبان 2023 – 1444

هناك العديد من الادعية التي يمكن ترديدها في ليلة النصف من شهر شعبان ، ذلك الليلة العظيمة التي تكون فيها ابواب السماء مفتوحة ويستجيب الله لدعاء العبد الصالح ، والجدير بالذكر ايضا ان هذة الليلة ستبدا مغرب الإثنين 6-3-2023م وتنتهى فجر الثلاثاء 7-3-2023م، ولكن يستمر إحياء يوم النصف من شعبان بالطاعات والعبادات لما له من فضل عظيم.

اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأنت المستعان، وعليك البلاغ، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

ادعية ليلة 15 شعبان 1444 / 2023

  • ربي اجعلني في هذه الليلة من المستغفرين، واجعلني فيها من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيها من أوليائك المقربين، برأفتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ارزقني فيها الذهن والتنبيه، وباعدني فيه من السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيبًا من كل خير تنزل فيه، بجودك يا أجود الأجودين.
  • اللهم قربني فيه إلى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان اللهم سلمنا إلى رمضان وسلم رمضان لنا وتسلمه منا متقبلا يا أرحم الراحمين اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *