دعاء ليلة القدر 1444-2023 مكتوب لتيسير الأمور وأفضل الأعمال في العشر الأواخر ادعية ليلة القدر

يعتبر اليوم هو يوم الخميس الموافق 23 من شهر رمضان المبارك وقد بدأ العشر أيام الأواخِر من شهر رمضان لذلك قام العديد من المسلمين بالبحث عن الأدعية الخاصة بليلة القدر وعن الأدعية الخاصة بالعشر الأواخر وزادت عمليات البحث على محركات جوجل والسوشيال ميديا عن الأدعية التي تكون مستجابة في تلك الأيام المباركة لذلك سوف نقدمها لكم من خلال ذلك المقال فقوموا بمتابعة السطور القادمة ومن المعروف أن في ذلك الشهر يتقرب جميع المسلمين إلى الله عز وجل.

دعاء العشر الأواخر من رمضان 1444-2023

اللهم إني أسألك بأن تعفو عني وترحمني وقربنا إليك في تلك الأيام المباركة وأغفر لي وأغفر لأهلي وأغفر لجميع المسلمين وأعني واقضي حاجتي وارزقني رزقا لا آخر له وأن ترزقني الصحة والعافية لي ولأهلي وترحمنا من عذاب النار وأن تدخلنا جنتك الواسعة برحمتك يا الله.

دعاء ليلة القدر 1444-2023 مكتوب

يوجد العديد من الأدعية التي تكون مستجابة في ليلة القدر ويقوم الجميع بقول تلك الأدعية التي سوف نقدمها لكم لأنها تتحقق ومنها:

  • اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا وأصلحنا وأجعلنا على الصراط المستقيم.
  • اللهم إني أدعوك أن تقضي حاجتي وفك كربتي وأنس وحدتي وفرج همي وهم جميع المسلمين يا الله.
  • اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك اللهم إني أخاف من زوال نعمتك وأن تقرب ما ترى خير لي.
  • ربي إني أشكر نعمتك التي أنعمت علي بها وأشكرك على نعمة الوالدين اللهم إني أدعوك بصلاح الحال وأن تصلح لي ذريتي وأن تقربني إليك.
  • اللهم أن تتمم لنا نورنا وأن تغفر لنا ذنوبنا إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم إني أسألك ما ليس لي به علم وأن تغفر لي وترحمني ولا تجعلني من الخاسرين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *