دعاء اول جمعة في رمضان 1444 – 2023 ” ردد الأن ” أدعية الجمعة الأولى في رمضان

يشتاق الكثر من المسلمين في الوقت الحالي في الحصول علي اجمل ادعية الجمعة الاولي من شهر رمضان المبارك لعام 1444 / 2023 ، حيث وصلنا الي الجمعة الاولي من شهر رمضان المبارك ، ويحاول الكثير من المسلمين في الحصول علي الادعية التي تخص الجمعة الاولي من الشهر الكريم ، وقد اصبحت دعاء أول جمعة يتصدر مواقع السوشيال ميديا بشكل كبير جدا ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير ادعية الجمعة الاولي وذلك من اجل ترديدها في الوقت الحالي.

دعاء اول جمعة في رمضان 1444 – 2023

اليكم الأن دعاء اول جمعة من شهر رمضان المبارك ، ونتمني ان يكون شهر سعيد عليك وعلي من تحب.

  • اللهم في يوم الجمعة أدعوك بكل اسم هو لك أن ترحم أبي وتغفر له، وعطر قبره برائحة الجنة يارب.
  • ثم دعاء اللهم اجعل أبي من الضاحكين المستبشرين الغارسين من ثمار جنتك الشاربين من حوض نبيك، والمحفوظين بشفاعتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقه ويؤلمني قلبي عند ترديد دعاء الميت له.
  • اللهم في يوم الجمعة أذق أبي الجنة ونعيمها والفردوس وبرادها.

دعاء الجمعة الاولى من رمضان 1444 – 2023 ” اليوم 2 الثاني ” ادعية اول جمعة في رمضان

أدعية الجمعة الأولى في رمضان 2023 – 1444

  • اللهم إنها أوّل جمعة في رمضان، وأنتَ ربّي الحنّان المنّان، اللهم استودعتك أهلي ومن أحب، فاجعلهم في حفظك، فمن حفظته فاز في الدّنيا والآخرة، اللهم سدّد خطانا إلى ما فيه خير، وأجبر كسر قلوبنا يا أرحم الرّاحمين، قوّنا على أنفسنا، وانفعنا بما علّمتنا.
  • اللهم إنّها أول جمعة من رمضان وأنتَ خير الرّاحمين، فأنتَ من تقبل التوبة عن عبادك العاصين، اللهم اجعلنا منهم يا كريم، اجعلنا ممّن تاب عن كلّ ذنب في رمضان فأقبل عليك إقبال الرّاكضين، وأقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين الذّنوب.
  • اللهم ربّي لا إله إلّا أنت، أسألك من بركاتك ونعيمك الذي يزول، أن ترزقني التوفيق والسّداد، فلا أضلَّ ولا أُضل، اللهم بارك لنا في هذا الشّهر الكريم واكتب لنا فيه من الخيرات ما ننجو بها من عذابك عذاب النّار، وندخل إلى جنّاتك جنّات النّعيم، اللهم آمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *