دعاء الجمعة الاولى من رمضان 1444 – 2023 ” اليوم 2 الثاني ” ادعية اول جمعة في رمضان

يبحث الكثير من المسلمين في الوقت الحالي علي دعاء الجمعة الاولي من شهر رمضان المبارك لعام 1444 – 2023 اعادة الله عليكم بكامل الخير والبركات ، حيث يعد الدعاء من افضل الاعمال التي تجعل العبد يتقرب الي الله عز وجل ، ويهل علينا يوم الثاني من شهر رمضان وهو يوم الجمعة الموافق 24 من شهر مارس ، ويرغب عدد كبير جدا في الحصول علي الدعاء الذي يخص ذلك الليلة العظيمة ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنقوم بوضعة لكم في هذا المقال فتابعونا.

دعاء الجمعة الاولى من رمضان 1444 – 2023

يوم الجمعة ، هو يوم عظيم جدا ، خصوصا وانة يهل علينا في الشهر الكريم ، والجدير بالذكر ايضا يعد يوم الجمعة اجازة رسمية لجميع القطاعات المتواجدة في الدولة سواء كان القطاع الخاص او العام ، ويقبل الكثير الي المساجد وذلك من اجل اداء الصلاة وهو صائم ، والعمل علي الدعاء الي الله ان يغفر لنا الذنوب في ذلك الايام التي تكون فيها ابواب السماء مفتوحة ويستجيب الله لجميع الادعية.

اللهم يامن فتحت أبوابك للطالبين ، وأظهرت غناك للراغبين، يامن تجيب دعوة المضطرين، نحن الفقراء إليك، المضطرون إلى عفوك ومغفرتك، اللهم فأنزل علينا رحمة من عندك، تهدي بها قلوبنا، وتلم بها شعثنا، وتغفر بها ذنوبنا، وتقبل بها أعمالنا.

ادعية اول جمعة في رمضان 1444 / 2023

  •  ربي إنه يوم جمعة وفي رمضان الخير فأكتب لنا الخير فيها وأسعد فيها قلوبنا.
  • اللهُم إجعلنا في يوم الجمعة ممن عفوت عنهُم ورضيت عنهُم وغفرت لهُم وحرمتهُم من النار وكتبت لهُم الجنّة.
  • اللهم أكتب لنا في يوم الجمعه في رمضان  اليُسر لمن يعاني من العسر والراحة لمن به هم والسعادة للمحزون والشفاء للمريض والإجابة لمن دعا.
  • في يوم مبارك ك جمعة في شهر رمضان أسال الله ان يغفر لنا ذنوبنا  ويتقبل لنا صيامنا وقيامنا ودعائنا.
  • ربي سألتك أن تجعل يوم الجمعة في شهرك الكريم ثوانيها من نور ودقائقها ذنب مغفور و ساعتها توفيق و سعادة وسرور.
  • في ليلة هذه الجمعة المباركة من رمضان ربي خذ همي و هم من أحب و ذنبي و ذنب من أحب و تعبي وتعب من أحب و أسعد قلبي و قلب من أحب وكل مافي صدورنا فحققة ياكريم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *