توقيت صلاة العيد الصغير.. موعد صلاة عيد الفطر في الجزائر 2023/1444

كشفت وزارة الأوقاف في الجزائر خلال الساعات الأخيرة عن موعد صلاة عيد الفطر المبارك في المحافظات والولايات الجزائرية 2023، وذلك بالتزامن مع تحديد الدراسات الفلكية موعد أول أيام عيد الفطر المبارك في الجزائر وفي جميع الدول الإسلامية بشكل عام، ومن خلال هذه السطور نسلط الضوء على توضيح موعد صلاة عيد الفطر في الجزائر 2023.

موعد صلاة عيد الفطر في الجزائر 2023

تعتبر مناسبة عيد الفطر المبارك واحدة من أبرز المناسبات التي ينتظرها الملايين من المسلمين في شتى بقاع العالم الإسلامي بالكثير من الفرحة والسعادة، فمن المقرر ان يكون موعد اول أيام عيد الفطر المبارك هذا العام في يوم الأول من شهر شوال 1444، في يوم الجمعة الموافق الحادي والعشرين من شهر أبريل 2023، وبناء على ذلك فقد تم تحديد موعد صلاة عيد الفطر المبارك في الجزائر، والتي تقام في عدد كبير من المساجد والمصليات التي حددتها الدولة.

توقيت صلاة عيد الفطر في الجزائر

وتختلف مواعيد صلاة عيد الفطر في الجزائر بناء على فروق التوقيت القائمة بين الولايات المختلفة، وقد جاء موعد صلاة عيد الفطر في الجزائر في جميع الولايات بالجزائر على النحو التالي:

  • أعلنت مديرية الشؤون الإسلامية في ولاية سطيف أن توقيت صلاة عيد الفطر المبارك 2023 من المقرر أن يكون في تمام الساعة 6.45 صباحا.
  • فيما أشارت ولاية معسكر إلى أن موعد صلاة العيد للعام الجاري 2023/1444، سوف يكون في تمام الساعة السابعة صباحا.
  • وفي ولاية بجاية فمن المقرر أن يكون توقيت صلاة عيد الفطر المبارك للعام الميلادي 2023، يوم الجمعة الأول من شوال في تمام الساعة 6.45 صباحا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *