تعرف على موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 117 وتردد القنوات الناقلة

منذ عرض الحلقات الأولى من مسلسل المؤسس عثمان في أكتوبر من العام والماضي والعمل يعد الأهم والأفضل في قائمة الاعمال التركية التاريخية , أحداث مسلسل قيامة عثمان تروي تفاصيل تاريخية حقيقية عن تأسيس الدولة الإسلامية والدولة العثمانية . النقاد والمشاهدين أصبحوا يتنافسون على حد سواء في إبداء إعجابهم  بالعمل من جميع النواحي ، أحداث الزلازل التي ضرت تركيا مؤخرا في الخامس وحالة الحداد التي عايشتها البلاد منذ فبراير الماضي أرغمت شركة الإنتاج على تأجيل عرض الحلقة 117 من مسلسل المؤسس الذي يعد الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط الملايين دائما يتساءلون عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 117 وعن القنوات الناقلة وترددها.

مجريات وأحداث الحلقة 117 من مسلسل قيامة عثمان

المسلسل التاريخي قيامة عثمان لا يختلف على صدى نجاحه اثنين فهو يتحدث عن الحقبة الزمنية التي عاشتها الدولة الإسلامية في العهد العثماني ، ويسلط الضوء على نجاحات القائد عثمان الابن الأكبر للسلطان أرطغل الذين حاولا كلاهما النهوض بالدولة الإسلامية  وتوحيد صفوفها في وجه الصليبين والمغول والجهات الخارجية التي كانت تحاول المس بأمن وأمان الدولة الإسلامية .مسلسل عثمان يعرض جميع الجهود التي قام بها السلطان عثمان الأول وكيف استطاع إكمال مسيرة والده وكيف أستطاع الحد من توقف الزحف الصليبي والمغولي على الأراضي الإسلامية والعمل على نقل الدولة العثمانية من حالة الفقر والضعف والهلاك إلى حالة الازدهار والقوة والتقدم .

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 117

الألوف من متابعي مسلسل قيامة عثمان وفور علمهم بان الجهة المنتجة للعمل عاودت بث حلقات جديدة من العمل بعد الانقطاع بسبب أحداث تركيا الحزينة والزلال التي تعرضت لها بدأوا يستفسرون عن موعد عرض الحلقة 117 من مسلسل المؤسس عثمان .سنضع بين أيديكم جدول مواعيد عرض مسلسل عثمان والقنوات الناقلة له :

  • الحلقة التي ستعرض للمرة الأولى باللغة التركية ستقوم قناة  atv التركية اليوم الأربعاء الموافق 8/3/2023 مساءاً.
  • سيتم إعادة بث الحلقة 117 من مسلسل المؤسس على قناة الفجر الجزائرية مترجمة إلى اللغة العربية الساعة السابعة مساءا من يوم الخميس.

ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل عثمان وقيامة  ارطغرل على قمر نايل سات

بعد معرفة عشاق المسلسل التركي التاريخي موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 117 والقنوات التي تقوم بعرضه ، أصبح من الواجب تعريفهم على تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان . سنضع بين أيديكم تردد قناة الفجر الجزائرية وسنضع بين أيديكم طريقة تنزيل الفناة وتثبيتها :

لكي تستمع بمشاهدة مسلسل عثمان مترجم ل اللغة العربية قم بتنزيل قناة الفجر وفق الخطوات التالية :

  • بداية قم بتحديد القمر الصناعي واختار نايل سات.
  • ثم ادخل التردد 12034.
  • بعد ذلك ادخل معدل الترميز 27500.
  • ثم استخدام الاستقطاب أفقي.
  • اكتب معامل تصحيح الخطأ ⅚.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *