تعرف على مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان .. القنوات الناقلة وآخر أحداثه
عشاق و متابعي المسلسلات التركية الاجتماعية منها والتاريخية ينتظرون بشغف مواعيد عرض المسلسلات الجديدة والقنوات العارضة ، مسلسل ألب أرسلان هو مسلسل تركي تاريخي بامتياز حاز على اعجاب المتابعين وتمت الاشادة به من قبل النقاد وذاع صيته بين المسلسللات المطروحة والتي تم انتاجها حديثا وتلقي الضوء على شخصية تاريخية في حقبة الحكم العثماني. محرك جوجل تفاعل عليه المئات من متابعي العمل أصبحوا يستفسرون عن أخر أحداث مسلسل ألب أرسلان ومواعيد عرضه .

موعد عرض مسلسل الب أرسلان اخر أحداثه

لكثرة الاستفسار عن مواعيد عرض مسلسل الب أرسلان فأننا نعمل على وضع رواد موقعنا موقع ” إقرأ نيوز ” في صورة كل ما يتم الاستفسار عنه لنكون عند حسن ظنهم , مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان تكون بشكل أسبوعي يوم الاثنين . الزلزال الذي  ضرب تركيا في ال6 من شهر فبراير تسبب في تأجيل عرض ألب أرسلان بسبب حالة الحزن والحداد التي تمر بها البلاد . رغم ذلك الاستفسارات عن موعد عرض اخر حلقات مسلسل ” الب أرسلان ” لازالت متتالية.

أحداث مسلسل الب أرسلان

المسلسل  ذات الطابع التاريخي : ألب أرسلان يروي قصة أرسلان وهو الذي يعد ثاني سلاطين الدولة السلجوقية ، وهو قائد عسكري محنك عمل على توسيع اطراف الدولة الإسلامية  ونهض بالدولة وهي في أقسى درجات ضعفها وفي عهده امتدت الدولة الإسلامية من حدود أسيا الصغرى وصولا لهضبة الاناضول .
يعرض العمل الصعاب التي واجهت الدولة السلجوقية في فترة حكم الملك أرسلان وكيف تغلب عليها ، ويلقى الضوء على الإنجازات العظيمة للدولة وكيف انتقلت من موضع الضعف لموضع القوة وأصبحت ذات حدود صعبة المراس وكيف قام الملك بالدفاع عن الولايات الداخلية والخارجية.

تأجيل موعد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل ألب أرسلان

أحداث الزلازل التي ضربت تركيا بداية الشهر الماضي أجبرت شركة الانتاج المسؤولة عن أنتاج مسلسل ألب أرسلان على تأجيل عرض الحلقات الجديدة من المسلسل ، ذلك حدادا على آلاف الأرواح والضحايا. موعد عرض المسلسل يكون عادة كل يوم إثنين أي بمعدل حلقة أسبوعية تمتد لساعتين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا . ويمكن متابعة المسلسل بجميع حلقاته على منصة عشق التي تعد أكبر موقع يضم مسلسلات تركية ,هناك بعض القنوات العربية تقوم بنقل مسلسل الب أرسلان مترجم اللغة العربية .

القنوات الناقلة لمسلسل ألب ارسلان

تقوم قناة TRT التركية بنقل حلقات  مسلسل ألب أرسلان يوم الاثنين من كل أسبوع مع حلول الساعة الثامنة مساء ، فيما تقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض المسلسل يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساءا .

تردد قناة الفجر الجزائرية  الناقلة لمسلسل ألب أرسلان على نايل سات:

– التردد: 12644.
– القطبية: عمودي v.
– معدل الترميز: 27500.
– تصحيح الخطأ: ⅚.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل ألب أرسلان على عرب سات:

– التردد: 11034.
– القطبية: أفقي H.
– معدل الترميز: 27500.
– تصويب الخطأ: ¾.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *